رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمال النصر للمواسير يطالبون بإلغاء قرارات تخفيض الحوافز والمزايا المالية

عمال النصر للمواسير يطالبون بإلغاء قرارات تخفيض الحوافز والمزايا المالية

اقتصاد

زكى بسيونى رئيس القابضة للصناعات المعدنية

عمال النصر للمواسير يطالبون بإلغاء قرارات تخفيض الحوافز والمزايا المالية

يوسف ابراهيم 22 أكتوبر 2014 11:13

طالب عمال شركة النصر لصناعة المواسير، إبرهيم مَحلب، رئيس مجلس الوزراء، وزكي بسيوني، رئيس الشركة القابضة الهندسية، بإلغاء القرارات الأخيرة التي أضرت بعمال الشركة وهي تخفيض الحافز بنسبة 70 % وإلغاء المميزات المالية التي كانت تصرف للعمال.

وأكد العمال على ضرورة تحقيق مطالبهم القانونية والمشروعة وأنهم لن يتنازلوا عن حقوقهم ومكتساباتهم وسوف يسلكون كل الطرق القانونية والقنوات الشرعية للحصول على حقوقهم المشروعة؛ نظرًا لما يواجهونه من أعباء الحياة في ظل التزايد المستمر في أسعار السلع والخدمات الضرورية التي يتعايش عليها العمال وأسرهم.

وأوضح العمال أنهم يتفهمون جيدًا الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر حاليًا في المرحلة الراهنة، كما أن العاملين بالشركة تعهدوا بأنهم سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل زيادة الإنتاج وعودة الشركة إلى سابق عهدها وذلك في ظل حصول العمال على مستحقاته، وتوفير المواد الخام ومستلزمات الإنتاج، ووجود إدارة واعية ورشيدة تعمل على تحديث وتطوير خطوط الإنتاج بالشركة.

وأكد سيد سلطان، رئيس اللجنة النقابية بالشركة، أن العمال أقاموا دعوى قضائية ضد تلك القرارت المجحفة بالدائرة رقم ( 22 ) عمال بمحكمة جنوب القاهرة، وطالبوا في الدعوى بإلغاء القرار السلبي الصادر بقرار الجمعية العمومية بتاريخ 15/ 7 / 2014 الذي نص على إلغاء جميع المميزات النقدية التي تصرف للعمال خلال العام وتخفيض 70% من الحافز الذي يصرف للعمال بالشركة منذ سنوات طويلة.

وأوضح أن العمال يصرون على المطالبة بحقوقهم القانونية عن طريق مؤسسات الدولة مع التزام العمال بالشركة بالعمل وزيادة الإنتاج من أجل المحافظة على شركتهم وممتلكاتها.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان