رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الأحد 20 مايو 2018 م | 05 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

المجمعات الاستهلاكية تجرّد محتوياتها استعداداً لـ"رمضان"

المجمعات الاستهلاكية تجرّد محتوياتها استعداداً لـ"رمضان"

مصر العربية 15 يونيو 2013 16:43

اقتربت شركات المجمعات الاستهلاكية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إحدى شركات قطاع الأعمال العام، من الانتهاء من جرد حوالى 3 آلاف فرع للمجمعات بشركات النيل والأهرام والعامة والمصرية والإسكندرية، استعداداً للسنة المالية الجديدة 2013/2014، والتى من المفترض أن تبدأ فى الأول من شهر يوليو القادم، بالإضافة إلى استعدادات شهر رمضان الكريم.

 

كان الدكتور باسم عودة، وزير التموين، أعلن أنه تقرر إجراء تخفيضات على كافة السلع الاستهلاكية بنسبة 15%، وذلك اعتبارا من 25 يونيو الجارى بالمجمعات الاستهلاكية، بمناسبة شهر رمضان الكريم، بجانب طرح كميات إضافية من جميع السلع ومستلزمات الشهر الكريم بالأسواق لتوفيرها للمواطنين.

 

وفى وقت سابق، قال المهندس حسن كامل، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، إن أسعار الياميش سيطالها زيادة يصل بعضها لـ100%، إلا أن هناك نقصًا فى كميات الياميش بالمقارنة بالعام الماضى فى المجمعات الاستهلاكية.

 

وأكد أن الحد الأدنى للزيادة فى أسعار ياميش شهر رمضان 50% من أسعارها العام الماضى، لافتاً إلى أن الشركة القابضة وشركاتها التابعة تسعى للاتفاق مع وزارة الزراعة لشراء لحوم حية ومذبوحة وفقاً للشريعة الإسلامية، تحت إشرافها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان