رئيس التحرير: عادل صبري 10:58 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

اقتصاد

غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

أحمد على 08 أكتوبر 2014 15:17

تعكف حاليًا الحكومة برئاسة المهندس إبراهيم محلب على دراسة عملية إعادة هيكلة مؤسسات الدولة وتأهيلها للعمل بكافة طاقتها لمساندة خطط التنمية المستقبلية المطروحة من قبل الحكومة.

 

وفي هذا السياق صدقت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي على إعادة تشكيل مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ويضم نخبة مختارة من رجال الاقتصاد والدين والمصارف والقانونيين.

 

ويضم التشكيل الجديد الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، المستشار أحمد شحات إسماعيل، المستشار القانوني لوزارة التضامن إبراهيم مرسي عزازي عبد الرازق، باسل محمد إبراهيم الحيني، هاني محمد محمود عبد المجيد، لبني محمد هلال عبد القادر خليل، هلا شاكر طلبة صقر، بالإضافة إلى محمد حمدان محمود عشماوي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد.

 

هذا وقد جاء ترشيح محمد عشماوي لعضوية مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي الجديد لما له من خبرة واسعة في إعادة هيكلة أحد المؤسسات المصرية التابعة للبنك المركزي المصري وتحويلها من ثلاث كيانات مصرفية خاسرة إلى مؤسسة ناجحة وتحقق أرباح في زمن قياسي.

 

وأعرب محمد عشماوي عن امتنانه البالغ بهذا التكليف الوطني وتطلعه بأن يساهم المجلس الجديد في تحول هذا الكيان الضخم لبنك ناصر الاجتماعي وإعادة توظيفه ليقوم بدور رئيسي في خدمة المجتمع خاصة من فئات محدودي الدخل.

 

فبنك ناصر الاجتماعي مؤهل لأن يقوم بدور ووظائف بنك الفقراء حيث يساهم في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.

 

اقرأ أيضا:

 

بعثة حجاج بنك ناصر تشكو لـ "والي" سوء المعاملة

بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي

صرف المعاشات حتى السابعة مساءً ببنك ناصر والسادسة بمكاتب البريد

بنك ناصر يبدأ صرف المعاشات غدا حتى التاسعة مساء

شومان: فرع جديد لبنك ناصر بالجيزة خلال 8 أشهر

أصحاب المعاشات في بنك ناصر: نلقى معاملة غير آدمية

أصحاب المعاشات يصرفون رواتبهم من بدروم بنك ناصر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان