رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الرى : تلقينا تبرعات ب2 مليون جنيه لصندوق "تحيا مصر"

الرى : تلقينا تبرعات ب2 مليون جنيه لصندوق "تحيا مصر"

أ ش أ 05 أكتوبر 2014 13:30

تلقت وزارة الموارد المائية والرى نحو مليونى جنيه حتى الآن تبرعات من مقاوليها من أجل دعم صندوق "تحيا مصر" استجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسى للمواطنين ورجال الأعمال لدعم الاقتصاد الوطنى.

وصرح مصدر مسئول بالوزارة اليوم بأنه إستمراراً لحملة تبرعات المقاولين بوزارة الموارد المائية والرى ...قام أحد مقاولى وزارة الموارد المائية والرى بالتبرع من مستحقاته لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لإقتصاد مصر.

وقال المصدر ان أحمد الزاهى صاحب احد الشركات الوطنية قام بالتبرع بملبلغ 390 ألف جنيه من مستحقاته لدى هيئة السد العالى وخزان أسوان عن أحدى العمليات وهى توسيع وتعميق مفيض توشكى، وذلك دعما للإقتصاد القومى.

من جانبه قام وزير الرى بتقديم الشكر لمقاولي الوزارة على هذا الاتجاه الوطنى، والذى يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد.. مشيرا أن تلك المرحلة الهامة من تاريخ الوطن تتطلب تضافر الجهود للعمل الجماعى والنظر إلى مصلحة الوطن أولا؛ الأمر الذى يساهم فى النهوض بالاقتصاد القومى . 

جدير بالذكر أنه قد قام عدد من مقاولي وزارة الرى فى وقت سابق بالتبرع بنحو مليون و600 الف جنيه من مستحقاتهم لدى الوزارة عن العمليات التى يقومون بها وذلك دعما لإقتصاد مصر.

إقرا ايضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان