رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اتصالات: الحكومة وعدتنا بمنع الممارسات الاحتكارية للمصرية

اتصالات: الحكومة وعدتنا بمنع الممارسات الاحتكارية للمصرية

اقتصاد

وزير الاتصالات عاطف حلمي

اتصالات: الحكومة وعدتنا بمنع الممارسات الاحتكارية للمصرية

مصر العربية 02 أكتوبر 2014 17:33

قال المهندس سعيد الهاملي الرئيس التنفيذي، والعضو المنتدب لشركة اتصالات مصر، إن الحكومة ممثلة في وزارة الاتصالات، وعدتهم مؤخرًا بإنهاء جميع المشاكل التي ما زالت عالقة وأهمها منع الممارسات الاحتكارية التي تقوم بها شركة المصرية للاتصالات، قبل أن يتم اصدار الرخصة الموحدة، وذلك نظرًا لتأثير هذه الممارسات سلبًا على الشركات العاملة في المجال واستثماراتها وخططها التوسعية.


وأضاف الهاملي  في تصريحات صحفية اليوم، ردًا على ما نشر بإحدى الصحف بخصوص موقف الشركة من الرخصة الموحدة - أنه يجب حل جميع المشاكل العالقة الموجودة قبل البدء في إصدار رخص جديدة، وأن هناك عددًا من الأطر التنظيمية والتشريعية التي يجب النظر فيها، لمنع أي ممارسات احتكارية، (مثل عملية إنشاء البنية التحتية التي تقوم بها المصرية للاتصالات دون غيرها من الشركات)، حتى تتحقق العدالة في المنافسة بين جميع المشغلين.

 

وأشار إلى أن شركته رحبت بالرخصة الموحدة، لاسيما بعد تأكيد الحكومة أن جميع المشغلين سيتمتعون بنفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات.


ولفت إلى أن شركة "اتصالات مصر" ما زالت تعتبر نفسها جزءًا من اقتصاد مصر، وماضية في استثماراتها التي تجاوزت 30 مليار جنيه حتى الآن، فضلاً عن التخطيط لزيادتها مع خلق البيئة المناسبة للاستثمارات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان