رئيس التحرير: عادل صبري 09:39 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عودة العمل بشركة مفيس للادوية وشهر مكافأة للعمال

عودة العمل بشركة مفيس للادوية وشهر مكافأة للعمال

اقتصاد

شركة أدوية

بعد توقف 3 أيام..

عودة العمل بشركة مفيس للادوية وشهر مكافأة للعمال

يوسف ابراهيم 01 أكتوبر 2014 17:11
انتظم العمل اليوم الأربعاء فى شركة ممفيس للادوية التابعة للشركة القابضة للادوية بعد توقف الانتاج لمدة 3 أيام بسبب قيام بعض العمال بتحريض زملائهم على الاعتصام لحرمانهم من مكأفاة تحقيق الخطة الانتاجية التى تصرف شهرين بمناسبة الأعياد.
 
 
ودعت نقابة العاملين بالكيماويات برئاسة عماد حمدى إلى اجتماع مساء أمس لهذا الغرض حضره محمد وهب الله امين عام اتحاد العمال والدكتور اسامة ابراهيم رئيس الشركة والعضو المنتدب حيث وافق على صرف اجر شهر فورا لجميع العاملين البالغ عددهم 2500 عامل .
 
 
 
وقال شوقى الشحات الامين العام لنقابة عمال الكيماويات ان الاجتماع استعرض الموقف المالى لشركة ممفيس والخسائر التى لحقت بها العام الحالى حيث وافق رئيس الشركة على صرف أجر شهرللعاملين .
 
 
وأوضح أن قرار رئيس الشركة بغلق مؤقت للمصانع لمدة 3 ايام جاء حرصا منه على حماية الممتلكات العامة من التعرض للتخريب وأن العاملين حصلوا منذ أيام على اجر 6.5 شهرا من الأرباح السنوية التى اقرتها الجمعية العمومية للشركة وان حرمانهم من صرف مكافأة الشهرين يأتى بسبب عدم تحقيق المستهدف من الخطة الانتاجية هذا العام والذى استغلته عناصر غير مسئولة لتحريض العمال على الاعتصام. 
 

من جانبه، قال أحد العمال في تصريحات لمصر العربية -رفض الكشف عن هويته- إن هناك عدد كبير من العاملين يصرون على صرف مكافاة الشهرين كاملين لانعم ليسوا مسئولين عن اى خسائر تلحق بالشركة وان الادارة هى المسئولة عن ذلك . 
 
 
وأضاف إن العمال قبلوا العودة للعمل من أجل الحفاظ على الشركة على أن يتفاوضوا على الشهر الباقى من المكافأة واذا لم يحصلوا عليه سوف يعودوا للاعتصام.
 

أقرأ ايضا

خسائر-المصرية-للأدوية-ترتفع-لـ-32-مليون-جنيه" style="line-height: 1.6;">خسائر المصرية للأدوية ترتفع لـ 32 مليون جنيه

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان