رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حملة البرعي: مخالفات مالية خطيرة في منظمة العمل العربية

حملة البرعي: مخالفات مالية خطيرة في منظمة العمل العربية

اقتصاد

أحمد لقمان مدير عام منظمة العمل العربية

حملة البرعي: مخالفات مالية خطيرة في منظمة العمل العربية

"لقمان" يرد: ليس هناك فساد وسأناقش مع العربي قضايا العمل

يوسف ابراهيم 01 أكتوبر 2014 11:29

واصلت حملة دعم الدكتور أحمد البرعي المرشح لمنصب المدير العام لمنظمة العمل العربية، هجومها على المدير العام الحالي للمنظمة أحمد لقمان رغم تأجيل الانتخابات إلى شهر أبريل المقبل.

وأصدرت حملة البرعي تقريرًا جديدًا اليوم تكشف فيه أن الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي أصدر توجيهاته لإدارة المنظمات بالجامعة لاستدعاء أحمد لقمان المدير العام الحالي لمنظمة العمل العربية للتحقيق معه فيما نُسب إليه من مخالفات إدارية ومالية بملايين الدولارات حسب بعض المصادر، كذلك للتحقيق معه في الانحراف بمنظمة العمل العربية عن أهدافها المتمثلة في العمل العربي المشترك، وتسخيرها لتحقيق مكاسب شخصية ومنافع سياسية له.

وقالت الحملة إن قرار استدعاء لقمان جاء بعد أن فتحت حملة دعم البرعى الملف الأسود له بالمستندات؛ حيث أكدت الحملة أن لقمان تعمد الإضرار بمصالح مصر، وقام بالانتقام بالوكالة عن جماعة الإخوان من مرشح مصر الدكتور أحمد البرعي الذي قام بحل جمعية الإخوان، وعمل على اعتبار الإخوان جماعة إرهابية.

وتابعت حملة البرعي: لهذه الأسباب هدد لقمان بمنع مرشح مصر من دخول مؤتمر العمل العربي أول شهر أغسطس، كما قام بالتلاعب لتأجيل إجراء الانتخابات على المنصب حتى أبريل القادم لتفويت الفرصة على مصر.

ومن جانبه قال أحمد لقمان المدير العام لمنظمة العمل العربية في تصريحات خاصة أن الأمور المالية يوجد مسئول مالي في المنظمة يمكن أن يسأل عنها ولو أرادت الجامعة العربية التحقيق في مخالفات كما تزعم حملة البرعي لاستدعت المدير المالي كما تزعم حملة البرعى وليس لدينا فساد .

وأشار إلى أن هناك أمور أخرى تتعلق بالمنظمة والعمل خلال الفترة المقبلة سيتم مناقشتها خلال اللقاء مع الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي من أجل النهوض بمستقبل العمل والعمالة في الدول العربية.


اقرأ ايضًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان