رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

تجار ومورّدو الأرز يحاصرون مضارب الدقهلية

تجار ومورّدو الأرز يحاصرون مضارب الدقهلية

اقتصاد

مضارب الارز-ارشيف

للحصول على مستحقاتهم المتأخرة..

تجار ومورّدو الأرز يحاصرون مضارب الدقهلية

يوسف ابراهيم 17 سبتمبر 2014 13:56

حاصر اليوم عدد من تجار ومورّدي الأرز، شركة الدقهلية للمضارب، للمطالبة بصرف مستحقاتهم المتأخرة لدى الشركة والتي تصل إلى 6.5 مليون جنيه.

 

وقال منير حسن رئيس اتحاد العاملين المساهمين بشركة مضارب الأرز بالدقهلية وعضو الجمعية العامة للشركة، إن قوات من الجيش والشرطة تدخلت اليوم لفتح بوابات شركة مضارب الدقهلية، بعد هروب رئيس الشركة، وأغلق مورّدو الأرز والشعير الأبيض أبواب الشركة بالجنازير، وكذلك نفس الأمر تكرر في مضرب بهرند التابع للشركة.


وأكد منير في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية"، أن محاصرة التجار والموردين للشركة، جاء بسبب عجز الشركة عن الوفاء بالتزاماتها، وسداد مستحقاتهم المالية البالغة 6.5 مليون جنيه، والتي مر عليها عدة شهور، خاصة أن الموردين والتجار مقبلين على موسم حصاد الأرز الشعير، ويحتاجون لسيولة مالية لشراء المحصول.الجديد.

 

وحذر رئيس اتحاد المساهمين من أنه في حالة استمرار الشركة في اتباع هذه السياسات، ستصل حتمًا إلى حد الإفلاس، بسبب سوء الإدارة، خاصة وأن الشركة  كانت في صدارة الشركات، وأصبحت الآن في عجز وإفلاس مالي..

 

وأضاف : هناك مفاوضات بدأت مع العضو المنتدب المالي والإداري للشركة المحاسب خلف عبداللطيف لمحاولة حل هذه الأزمة، وسداد مستحقات الموردين المتأخرة.


 

اقرأ أيضا:

عمال مضارب اﻷرز يتهمون وزير التموين بالتحيز للتجار

منظومة التموين الجديدة تهدد مضارب الأرز بالانهيار

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان