رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

وزيرة القوى العاملة تورط الرئاسة وتحرج السيسى مع رجال الأعمال العرب

وزيرة القوى العاملة تورط الرئاسة وتحرج السيسى مع رجال الأعمال العرب

اقتصاد

ناهد عشري وزيرة القوى العاملة

حملة انتخاب البرعى تتهم..

وزيرة القوى العاملة تورط الرئاسة وتحرج السيسى مع رجال الأعمال العرب

الوزارة : لن نستمر كثيرًا في الرد على هذه الحملات

يوسف ابراهيم 17 سبتمبر 2014 11:31

اتهمت حملة دعم الدكتور أحمد البرعي، وزير القوى العاملة الأسبق، ناهد عشري وزيرة القوى العاملة والهجرة، بأنها ورطت الرئاسة وأحرجت الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رجال الأعمال العرب.

وقالت الحملة في اتهام جديد لها اليوم "في سقطة أخرى لوزيرة القوى العاملة ناهد عشري، وفي الوقت الذي يكتب فيه السيسي مقالا لطمأنة مجتمع رجال الأعمال العالمي، ودعوتهم للاستثمار في مصر بعد الإصلاحات المتعاقبة، تقوم ناهد عشري بالإيقاع بين وفود ممثلي رجال الأعمال العرب  المشاركين بمؤتمر العمل العربي، وبين رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، حيث اصطحبت وزراء العمل العرب فقط للقاء رئيس الجمهورية ، ولم تفكر في ضم رجال الأعمال أو ممثلين عن العمال للقاء.

وأشارت الحملة إلى أن ما قامت به العشري، جعلها تتعرض لهجوم شديد بجلسة مساء أمس في مؤتمر العمل العربي، حيث اعترض اتحاد الغرف التجارية،  وكذلك رجال الأعمال العرب للدرجة التي دفعت ممثل رجال أعمال المغرب للتساؤل : كيف تقولون إن مصر بحاجة لمستثمرين ثم تمنعون لقاء السيسي برجال الأعمال  العرب.

وقد ردت الوزيرة على هذا الاتهام  قائلة إن الرئيس السيسى هو الذي اختار لقاء الوزراء العرب فقط .

ودعت  حملة البرعي رئاسة الجمهورية إلى إنقاذ الموقف بعد هذه التصريحات المستهترة من الوزيرة، ودعوة رجال الأعمال لمقابلة رئيس الجمهورية حتى لا تفقد مصر دعم رجال الأعمال العرب في الوقت الذي ترجو فيه مصر زيادة الاستثمارات.

من جانبه قال ياسر الشربينى المتحدث باسم وزارة القوى العاملة والهجرة في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" إن الوزارة لن تستمر في الرد على حملات، ليس لها غرض سوى مهاجمة الوزيرة فقط، بعد أن تم تأجيل انتخابات منظمة العمل العربية.

وأشار إلى ان تأجيل انتخابات منظمة العمل العربية، تم باتفاق جميع الدول الأعضاء في منظمة العمل العربية، وليست هناك مؤامرة من أحد ضد الدكتور البرعي.

وحول الوقيعة بين رجال الأعمال العرب والرئاسة أضاف الشربيني: لا أعتقد أن الوزيرة تعمل من أجل إحراج مؤسسة الرئاسة، ولكنها تعمل بهدف واحد مع الرئاسة، وهو مصلحة مصر.

اقرأ أيضا :

العمل العربية تقضي على أحلام البرعي وتؤجل انتخابات رئاسة المنظمة

وزراء العمل العرب يواجهون البطالة

"دعم البرعي": مرشحنا لن يحضر الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل العربي

وزيرة القوى العاملة: البرعى لم يمنع من حضور مؤتمر العمل العربى

البرعى يغيب عن حضور مؤتمر منظمة العمل

وزيرة القوى العاملة تمنع البرعي من دخول مؤتمر العمل العربي

حملة "البرعي": مرشحنا كشف مخالفات بالملايين ضد مدير "العمل العربية"

الصراع بين البرعى ولقمان يصل لحد الاتهامات المالية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان