رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محلب ووزيرا التخطيط والتعاون الدولي يغيبون عن "اليورومني"

محلب ووزيرا التخطيط والتعاون الدولي يغيبون عن اليورومني

اقتصاد

المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء

محلب ووزيرا التخطيط والتعاون الدولي يغيبون عن "اليورومني"

أمال عبد السلام 17 سبتمبر 2014 09:59

تغيب رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزيرا التخطيط والإصلاح الإداري الدكتور أشرف العريي، والتعاون الدولي الدكتورة نجلاء الأهواني عن حضور مؤتمر اليورومني صباح اليوم الأربعاء.

وكان من المقرر أن يلقى كل من إبراهيم محلب رئيس الوزراء خطة الحكومة لنهوض بالاقتصاد فضلاً عن قيام الوزيرين بإلقاء كلمة عن التخطيط والتعاون الدولي بين مصر والدول الشريكة في المرحلة المقبلة وكيفية مواجهة الصعوبات.

ومن ناحيته قال ريتشارد بانكس مدير مؤتمر اليورو مني أنه كان من الأفضل حضور رئيس الوزراء إبراهيم محلب وزيرا التعاون الدولي والتخطيط لعرض خطة الحكومة لمواجهة الصعوبات، وإمكانية النهوض بالاقتصاد المصري، ولكننا نأسف لاعتذارهم عن الحضور اليوم للجلسة التي كانت متفقا عليها من قبل.
وافتتح مؤتمر اليورومني  أولى جلساته أمس الثلاثاء تحت عنوان"الاستثمار والنمو في مصر "بحضور وزيري المالية هاني قدرى دميان وزير الاستثمار أشرف  سلمان  وسط إقبال ضعيف من قبل المستثمرين ورجال الأعمال الأجانب.

الجديد بالذكر أيضا أنه في عام 2012 قام الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بافتتاح مؤتمر اليورومني الاقتصادي بالقاهرة، وتناول المؤتمر آنذاك موضوعاً رئيسياً هو كيفية تحقيق "انطلاقة جديدة للاقتصاد المصري"، مع الترويج للاستثمارات الأجنبية، وتشجيع المستثمرين الأجانب والمؤسسات المالية الدولية على الاستثمار في مصر ومنحها القروض التنموية التي تحتاجها.

اقرأ أيضا:

حضور-الجماهير">فيديوحضور-الجماهير">.. حضور-الجماهير">هيئة الاستاد توضح الموقف النهائي لحضور الجماهير

بالصور.. شخصيات سياسية وصحفية تشارك في عزاء السرجاني

تنصيب السيسي.. الساعة بمليار والحسابة بتحسب

إعفاء العريان من الجلسات.. وأرباح البورصة.. بموجز أخبار مصر العربية

بالصور.. 3 فاعليات بيوسف الصديق في جمعة "صوت الغلابة ثورة"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان