رئيس التحرير: عادل صبري 06:32 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

توشيبا العربي ترفع أسعار الثلاجات 180 جنيهًا

توشيبا العربي ترفع أسعار الثلاجات 180 جنيهًا

اقتصاد

ثلاجة

توشيبا العربي ترفع أسعار الثلاجات 180 جنيهًا

محمد موافى 14 سبتمبر 2014 16:23

شهدت أسعار الثلاجات الخاصة بشركة توشيا العربي، ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار البيع بنحو 180 جنيهًا، على كل فئات الثلاجات باختلاف أنواعها، لتسجل الثلاجة الـ 14 قدم، نحو 2880 جنيه، مقارنة بأسعار الشهر الماضي، والتى سجَّلت نحو 2700 جنيه للثلاجة.

من جهته، قال هانى متولي، سكرتير الشعبة العامة للأدوات الكهربائية، إن شركة العربي رفعت أسعار البيع للجمهور، خلال الفترة الحالية، جرَّاء ارتفاع تكاليف مدخلات الإنتاج، بالاضافة إلى تحريك أسعار الوقود بالسوق، الأمر الذى دفع الشركة لرفع السعر.

 

وأضاف، في تصريحات  لـ"مصر العربية"، أن ارتفاع الطلب على الثلاجات فى الوقت الراهن، وبخاصةً بالتزامن مع دخول موسم افراح عيد الأضحي المبارك، وبدء التجهيز لمستلزماته، ما أدَّى لارتفاع الطلب على المنتج وبالتالي لجأ المنتجين لرفع  الأسعار بالسوق.

 

وتراوحت أسعار الثلاجات الـ 16 قدم توشيبا أو كريازي تصل أسعارها لـ 3200 جنيه، وسجلت الثلاجات التركي الذي يصل طولها لـ  25 قدم نحو ثمانية آلاف جنيه، فيما ارتفع سعر الثلاجة السامسونج لنحو سبعة آلاف جنيه.

 

وارتفعت أسعار أجهزة الديب فريزر للتراوح بين ألفي جنيه، وأربعة آلاف، بينما سجلت أسعار المراوح الخاصة بشركة توشيبا العربى فئة "ترنيدو" نحو 280 جنيهَا بالمصنع، لتصل للمستهلك بنحو 320 جنيهًا.

 

وأشار إلى أن الثلاجات وأجهزة الديب فريزر تعد على رأس الأجهزة الكهربائية التي تجد إقبالاً كبيرًا من العملاء، منذ تكرار انقطاع الكهرباء.

 

وأوضح أن أسعار الثلاجات وأجهزة الديب فريزر ترتفع عادة في فترة الصيف، لزيادة الإقبال، مشيرًا إلى أن الشركات تحرص على عرض الموديلات الجديدة للأجهزة الكهربائية في فصل الصيف.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان