رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الغرفة الألمانية تدعو الشركات المصرية للمشاركة فى معرض "دوسيلدورف"

الغرفة الألمانية تدعو الشركات المصرية للمشاركة فى معرض "دوسيلدورف"

أ ش أ 10 يونيو 2013 10:22

دعا ويرنر دور نشايدت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ومعرض "دوسيلدورف"، الشركات المصرية العاملة بصناعة البلاستيك والكاوتشوك للمشاركة في فعاليات المعرض لعام 2013 ، والذي سيقام في مدينة دوسلدورف بألمانيا خلال الفترة من 16 وحتى 23 أكتوبر المقبل.

 

وقال دور نشايدت ـ خلال ندوة "مستقبل وتحديات صناعة البلاستيك والمطاط" الذي تنظمها الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة بالتعاون مع غرفةالصناعات الكيماوية والمجلس التصديرى للصناعات الكيماوية اليوم الاثنين ـ إن المعرض يعد فرصة للمستثمر المصري كونه من أكبر المعارض المتخصصة في صناعة البلاستيك والمطاط عالميا، حيث يشارك فيه نحو 3000 شركة من 60 دولة.


وأضاف أن المعرض ـ الذي يعد رقم واحد دوليا في مجال صناعة البلاستيك والمطاط - سيلقى الضوء على أهم التقنيات الحديثة الخاصة بصناعة البلاستيك والمطاط، ما يساعد على تبادل الخبرات فى هذا المجال الحيوى ويسهم فى النهوض بهذه الصناعة المهمة في مصر، حيث سيتم رصد التوجهات الجديدة التي ستتخذ فى صناعة البلاستيك مستقبلا.


وأوضح أن المعرض يعتبر فرصة جيدة لالتقاء العاملين في مجال صناعة البلاستيك ببعضهم البعض لتفعيل أسس التعاون والتواصل فيما بينهم وعقد الصفقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان