رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السعودية المصرية: لدينا 10 مشكلات مع حكومة محلب

السعودية المصرية: لدينا 10 مشكلات مع حكومة محلب

اقتصاد

أحمد صبرى درويش الأمين العام لجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال

أبرزها نوباسيد والنصر للألمونيوم..

السعودية المصرية: لدينا 10 مشكلات مع حكومة محلب

محمد موافى 10 سبتمبر 2014 12:54

قال أحمد صبرى درويش الأمين العام لجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال بأن الجمعية نجحت خلال الفترة الماضية فى حل مشاكل الكثير من رجال الاعمال السعودية مع حكومة المهندس ابراهيم محلب ،لافتا إلى أنه هناك نحو 10 مشاكل لم يتم حلها حتى الآن مع المستثمرين أبرزها نوباسيد وشركة النصر للألمونيوم.

وأضاف فى تصريحات لمصر العربية أنه على الدولة حل جميع المشاكل مع المستثمرين سواء كانوا سعوديين او غيرهم ، مشيرا إلى أن الاسراع فى حل تلك المشكلات سيجعل من السوق المصرى مناخا خصبا للإستثمار خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه هناك عدد من رجال الأعمال السعوديين فى انتظار الدخول إلى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه هناك مستثمرين دخلوا إلى السوق فى عدد من المجالات كالاستثمار الزراعى والصناعى والعقارى وغيره.

وأشار صبرى إلى أن هناك اهتماما كبيرا من جانب المستثمرين السعوديين لضخ استثمارات جديدة بالقطاع الزراعى، ومن بين هذه الشركات مجموعة أجياد، وهى من كبرى الشركات العاملة بالقطاع الزراعى بالمنطقة.

اقرأ أيضا:

إقبال كثيف على شراء شهادات الاستثمار.. وتوقعات بتجاوزها 35 مليارا

البورصة المصرية تربح 250 مليونًا بالمستهل

القطط الفرعونية المقدسة بعيون الفن التشكيلي

البورصة تفقد مليار جنيه في مستهل التداول

فيديو.. حفل تأبين لسيف الإسلام والحريرى فى نيويوك


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان