رئيس التحرير: عادل صبري 08:35 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

المواطنون يتسابقون لشراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم

المواطنون يتسابقون لشراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم

اقتصاد

زحام على شراء شهادات استثمار قناة السويس

توقعات بتجاوزها الـ6 مليارات جنيه

المواطنون يتسابقون لشراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم

أمال عبد السلام 07 سبتمبر 2014 11:04

استمر الإقبال على شراء شهادات استثمار قناة السويس اليوم الأحد، وسط زحام شديد على فروع البنوك الأربعة المنوط بها تلقي الاكتتاب في شراء شهادات استثمار قناة السويس بالنيابة عن الحكومة وهو الأمر الذي ينذر بتجاوز قيمة الاكتتابات اليوم لـ 6 مليارات جنيه .

واكتظت صالة فرع برج بنك مصر بوسط البلد بالعملاء بشكل كبير والذين جأوا لشراء الشهادات، حيث حرص كبار السن والسيدات والأطفال على شراء الشهادات، كما ازدحمت صالة فرع البنك الأهلي المصري بوسط البلد بالعملاء الذين سارعوا لشراء الشهادات فى اليوم الثاني للطرح.

وأكد مصطفى خليل مدير فرع برج بنك مصر أن هناك زحاما شديدا على الفرع اليوم وبصورة أكبر من يوم الخميس الماضي وذلك لرغبة العملاء بالإسراع لشراء شهادات استثمار قناة السويس.

وأشار إلى أن إدارة البنك حرصت على تنظيم تلقي الاكتتابات لشراء الشهادات، وتسليمها للعملاء حتى لا يحدث أي تكدس أو ضيق من قبل العملاء لشدة الزحام.

وأكد أن موظفي الفرع مستمرون في استقبال العملاء حتى السادسة مساءً، مشيرًا إلى أن هناك تعليمات للموظفين بالرد على كافة استفسارات العملاء بشان الشهادات.

والتقت مصر العربية فاطمة أحمد أحد العملاء الذين جاءوا لشراء شهادات استثمار قناة السويس، والتي أكدت أنها لا تمتلك حسابا بالبنك، ولكنها سارعت للحضور لشراء شهادات استثمار قناة السويس، وذلك لأنها تشعر بأن المشاركة فيها واجب وطني.

ومن جانبها أوضحت روضة حسن أخصائية نفسية وتسكن في الإسماعيلية أنها جاءت لشراء شهادات استثمار قناة السويس حيث قامت بشراء شهادات بقيمة 8 آلاف جنيه وذلك لأنها ترغب في المساهمة بشكل فعّال في المشروع القومي لحفر وتنمية محور قناة السويس.

وأكد خالد عبد المنعم مسئول خدمة العملاء بأحد البنوك التي تتلقى الاكتتاب في الشهادات أن هناك طلبا كبيرا على شراء شهادات قناة السويس من قبل العملاء ، مشيرا إلى أن وتيرة الطلب اليوم أكبر من الخميس الماضي، وهو ما يؤشر بارتفاع قيمة الاكتتاب لتتجاوز الـ6 مليارات جنيه اليوم.


 

اقرأ أيضا:

إقبال على شراء شهادات استثمار قناة السويس بالإسماعيلية

توقعات بتزايد اﻹقبال على شراء شهادات قناة السويس بالدقهلية

7,60 مليار جنيه أرباح البنوك الأربعة بفضل شهادات استثمار القناة

رامز : الرئيس يصدر قانون شهادات استثمار قناة السويس خلال أيام


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان