رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هولندا تعلن رفع حظر السفر إلى مصر

هولندا تعلن رفع حظر السفر إلى مصر

اقتصاد

سياح أجانب- ارشيف

هولندا تعلن رفع حظر السفر إلى مصر

أمال عبد السلام 06 سبتمبر 2014 12:42

أعلنت وزارة السياحة أن الخارجية الهولندية قامت بتعديل تحذيرات السفر الخاصة بمصر تعديلاً إيجابيًا وتخفيف تحذيرات السفر عن القاهرة، الجيزة، شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، الأقصر، أسوان، أبوسمبل .

ويأتي ذلك في إطار التنسيق القائم بين وزارتي الخارجية والسياحة في إظهار الصورة الحقيقية لمجريات الأمور في المقصد السياحي المصري خاصة مع بوادر الاستقرار السياسي وما تتمتع به المقاصد السياحية من أمن وأمان، وفي ضوء مساعي المكتب السياحي المصري في بلجيكا الذي يشرف على السوق الهولندي والذي عقد عددا من اللقاءات مع الصحفيين ومسئولين بوزارة الخارجية الهولندية لإظهار الصورة الحقيقية وحث السلطات الهولندية على إلغاء حظر السفر عن مصر.

ومن جانبه وصف هشام زعزوع قيام كل من هولندا، اليابان، بلجيكا، إسبانيا، وفرنسا، وألمانيا وإيطاليا والدنمارك وأيرلندا وأمريكا بإلغاء حظر السفر عن مصر بأنها بوادر طيبة تصب في صالح السياحة المصرية وتبشر بموسم سياحي جيد.

وفي سياق متصل، أعربت رشا العزايزي المتحدث الرسمي باسم وزارة السياحة عن تفاؤلها بالموسم الشتوي القادم، مؤكدة أن الفترة القادمة ستشهد رواجا سياحيا متزامنا مع قيام باقي الدول بإلغاء حظر السفر عن مصر من ناحية ومع الاستقرار الأمني والسياسي من ناحية أخرى خاصة مع اتخاذ السلطات الأمنية الإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة لتأمين المقاصد السياحية.


 

اقرأ أيضا:

بلجيكا ترفع حظر السفر إلى شرم الشيخ

بلجيكا ترفع حظر السفر إلى شرم الشيخ

اليابان تخفض قيود السفر إلى مصر

فرنسا تخفف تحذيرات السفر إلى مصر

توقعات بزيادة الإشغالات بشرم الشيخ خلال موسم العيد

زعزوع يبحث مع السفير الألماني إعادة النظر في تحذيرات السفر


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان