رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

جمعية شباب الأعمال تقدم مقترحاتها لجذب الاستثمارات إلى مصر

جمعية شباب الأعمال تقدم مقترحاتها لجذب الاستثمارات إلى مصر

اقتصاد

المهندس حسام فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال

خلال مؤتمر اقتصادى في 7 سبتمبر

جمعية شباب الأعمال تقدم مقترحاتها لجذب الاستثمارات إلى مصر

يوسف إبراهيم 05 سبتمبر 2014 11:53

قال المهندس حسام فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال إن الجمعية سوف تقدم مقترحاتها حول جذب الاستثمارات ورؤوس الأموال العربية والأجنبية إلى السوق المصري وذلك خلال مشاركتها في المؤتمر الاقتصادي الذي تنظمه دار أخبار اليوم خلال الفترة من 7 الى 9 سبتمبر الجاري.

وأشار فريد إلى أن المؤتمر سيعقد تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الذي يلقي كلمة في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر إلى جانب وزراء المجموعة الاقتصادية ونخبة من الخبراء والمسؤولين، ورؤساء وأعضاء منظمات الأعمال.

وأكد فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، على أن المؤتمر يعد فرصة جيدة للوصول إلى رؤية موحدة للفترة القادمة لتذليل العقبات أمام مناخ الاستثمار، الأمر الذي يؤثر بشكل إيجابي على التنمية المجتمعية وتوفير فرص العمل للشباب في جذب استثمارات ورؤوس أموال تعمل في أجواء تنافسية تنقل مصر إلى مرحلة الانتعاش الاقتصادي.

كما قدمت جمعية شباب الأعمال مجموعة من أوراق العمل والمقترحات تضمنت رؤية شباب الأعمال في زيادة تنافسية مناخ الأعمال في مصر، بالإضافة إلى أوراق عمل تتضمن توصيات وحلولا واقعية فيما يتعلق بالطاقة والاستثمار وتنمية المجتمع إلى جانب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب.

إقرأ أيضا:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان