رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عشري: فيلم وثائقي بالعربية والإنجليزية عن مشروع قناة السويس

عشري: فيلم وثائقي بالعربية والإنجليزية عن مشروع قناة السويس

اقتصاد

وزيرة القوى العاملة والهجرة فى اجتماع اللجنة الخاصة باعداد فيلم عن قناة السويس

عشري: فيلم وثائقي بالعربية والإنجليزية عن مشروع قناة السويس

يوسف ابراهيم 01 سبتمبر 2014 10:23

قالت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة، إن لجنة حكومية مصغرة خاصة بتوضيح صورة مصر للخارج سوف تقوم بالتنسيق مع وزارة الإعلام بترجمة الفيلم الوثائقي عن تنمية محور قناة السويس الجديدة، ووضعه على صفحة "مصر الجديدة" باللغتين العربية والإنجليزية التي ستطلقها اللجنة على الـ "فيس بوك" خلال الأيام المقبلة.

وأكدت الوزيرة أن توضيح الصورة الحقيقية لمصر هي قضية إعلامية في المقام الأول، مشيرة إلى الفترة المقبلة سوف تشهد لقاءات مباشرة بين أعضاء مجموعة العمل المصغرة، وعدد من الإعلاميين في القنوات الحكومية، وملاك ورؤساء القنوات الخاصة، بالإضافة إلي لقاءات مع المراسلين الأجانب، للعمل على إيضاح الصورة من خلال الإعلام المصري والأجنبي.

وأضافت: "من المقرر إنتاج أفلام وثائقية عن المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والمستقبلية، للرد على كل ما يثار من تساؤلات حول الوضع الحقيقي في مصر الآن، وبما يتفق مع تاريخها ومكانتها الحضارية".

حضر الاجتماع ممثلون عن القوى العاملة والهجرة والثقافة، واتحاد الإذاعة والتليفزيون، والأمن الوطني، والهيئة العامة للاستعلامات، والمجلس القومي للمرأة، والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان