رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التموين: تطبيق منظومة الخبز الجديدة فى 5 محافظات الأسبوع المقبل

التموين: تطبيق منظومة الخبز الجديدة فى 5 محافظات الأسبوع المقبل

اقتصاد

توزيع الخبز في خمس محافظات جديدة - ارشيفية

التموين: تطبيق منظومة الخبز الجديدة فى 5 محافظات الأسبوع المقبل

متابعات 01 سبتمبر 2014 06:09

صرح مدير المكتب الفني لوزير التموين والتجارة الداخلية المهندس محمد سعيد بأنه سيتم تطبيق المنظومة الجديدة للخبز الأسبوع المقبل في 5 محافظات.. مشيرا إلى أن الوزارة تستهدف الانتهاء من تعميم تطبيق منظومة الخبز الجديدة قبل نهاية العام الجاري.

 

وقال سعيد - فى تصريحات اليوم الاثنين- إن المحافظات الخمس هي: البحر الأحمر وشمال سيناء وجنوب سيناء وبني سويف ودمياط.. وطالب المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموينية بالتوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات صرف خبز بعد التقدم بالمستندات المطلوبة ، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط.

 

علي صعيد آخر، قال سعيد إن الوزارة تدرس الاستفادة من الأراضي المرفقة التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية لإقامة 10 مناطق لوجستية كمرحلة أولى لتجهيز وتخزين وحفظ المنتجات الزراعية من الحبوب والخضراوات والفواكه لتجنب إهدار 40% من هذه المحاصيل فضلا عن إتاحة الفرصة للتحكم في الأسعار عبر تخزين هذه المنتجات وإعادة طرحها في الأسواق لضبط الأسعار ومكافحة الغلاء مع بالتعاون مع شركة “بلومبروج ” العالمية في إطار تنفيذ 3 مشروعات كبرى تم الاتفاق على تنفيذها باستثمارات 206ر3 مليار دولار

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان