رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

وزير السياحة يلتقي السفير البريطاني لزيادة الوفود إلى مصر

وزير السياحة يلتقي السفير البريطاني لزيادة الوفود إلى مصر

اقتصاد

هشام زعزوع " وزير السياحة "

وزير السياحة يلتقي السفير البريطاني لزيادة الوفود إلى مصر

يوسف علي 31 أغسطس 2014 21:51

عقد هشام زعزوع وزير السياحة واللواء خالد فودة سيناء" target="_blank">محافظ جنوب سيناء لقاءً مع جون كاسون السفير البريطاني لدى مصر في أول زيارة له بمدينة شرم الشيخ بعد توليه لمنصبه الجديد.

تناول اللقاء سبل دعم العلاقات بين البلدين وزيادة عدد الوفود السياحية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح وقد يزيد، كما استعرض اللواء حاتم أمين مدير الأمن نظام المراقبة الأمنية بالكاميرات بمدينة شرم الشيخ ثم مدينة دهب التي تلي شرم الشيخ حتى يتم تغطية المدن السياحية بالكامل.

 

كما أضاف مدير الأمن ان الطريق من شرم الشيخ لمدينة دهب مؤمن تماما بالدوريات المتمركزة والمتحركة وان هناك تعاون تام مع البدو من أهالي سيناء لتأمين المدقات والطرق الجبلية الوعرة.
 

وأكد السفير البريطاني أنه سعيد بما يراه في شرم الشيخ من أمن وسلام ونظافة ونظام ، وأضاف ان الشعب البريطاني له مبرراته لعشقه لمدينة شرم الشيخ، مضيفاً أن شرم تستحق ان يزورها البريطانيون، وانه بحث ومع وزير السياحة سبل زيادة أعداد الوفود الإنجليزية من مليون سائح سنويا إلى 2 مليون سائح .

 

هذا وقد قام المحافظ بتسليم السفير درع المحافظة وإهداء زوجته شال بدوي تشجيعا للصناعة البدوية بالمحافظة .
 

وقد قام وزير السياحة والمحافظ والسفير البريطاني بتوجيه رسالة باللغة العربية أعربوا فيها عن مدي سعادتهم بالاتفاق على زيادة السياحة البريطاني إلى مصر عامة وشرم الشيخ خاصة.

 

اقرأ ايضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان