رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

16 بنكا تشارك فى تمويل معرض لصالح تحيا مصر

16 بنكا تشارك فى تمويل معرض لصالح تحيا مصر

اقتصاد

السفير محمد العرابى

16 بنكا تشارك فى تمويل معرض لصالح تحيا مصر

محمد موافى 31 أغسطس 2014 09:23

أعلن السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق، مؤسس حملة "هنقدر" لدعم صندوق تحيا مصر عن نجاح الحملة بمشاركة المهندس حازم حمادة رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة، المنظمة للمعرض السنوي الأول للتمويل البنكى وشركات التأمين فى الاتفاق مع أكثر من 16 بنكا وشركة تأمين من كبرى البنوك والشركات العاملة في السوق المصري للمشاركة في المعرض الذي سيخصص عائده لصالح صندوق تحيا مصر.


وأضاف في بيان، أنه تم مخاطبة كل من المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والسيد هشام رامز ودعوتهم لرعاية هذا المعرض معنويا مما سيسهم في زيادة الشركات والبنوك العارضة لخدماتهم البنكية والذي سيعود بالنفع على عائد المعرض المخصص لدعم صندوق تحيا مصر من جانب وتشجيع المجتمع المدني والمبادرات الشبابية للمشاركة الفعالة في دعم الإقتصاد المصري عامة وصندوق تحيا مصر خاصة.

ومن جانبه، وجه المهندس حازم حمادة رئيس المجموعة المتحدة المنظمة للمعرض الشكر لشريف سامي رئيس هيئة الرقابة المالية علي إسراعة بالإعلان عن المشاركة والرعاية المعنوية للمعرض وحثه البنوك والشركات علي المشاركة في المعرض للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري عامة وصندوق تحيا مصر خاصة .
ودعا "حمادة" مجلس الوزراء والبنك المركزي للمشاركة ورعاية هذا المعرض المقرر له أواخر سبتمبر الجاري.

الجدير بالذكر أن الجهة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكى وشركات التأمين المقرر انعقاده خلال الفترة من 29-30 سبتمبر 2014 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر قررت تخصيص عائد المعرض بالكامل لدعم صندوق "تحيا مصر"، بناء علي البروتوكول الموقع بين حملة "هنقدر" برئاسة السفير محمد العرابي والشركة المنظمة للمعرض لدعم صندوق "تحيا مصر" .
ويقدم المعرض عروضا للخدمات البنكية التى تقدمها البنوك سواء للأفراد أو الشركات وعروض التمويل والقروض البنكية للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وكذلك عروض شركات التأمين للخدمات التأمينية سواء على الأشخاص أو الممتلكات.

العرابي: أمريكا تراوغ مصر منذ 30 يونيو

المتحدث باسم الخارجية: العلاقات مع أمريكا "شبه زواج"

فهمي لأعضاء بالكونجرس: انفتاحنا على روسيا لا يعني استبدال واشنطن

موسكو: سنرد على العقوبات الأمريكية ردًا مؤلمًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان