رئيس التحرير: عادل صبري 04:26 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

شعبة الملابس: 20% ارتفاعًا بأسعار الزي المدرسي

شعبة الملابس: 20% ارتفاعًا بأسعار الزي المدرسي

اقتصاد

الملابس

شعبة الملابس: 20% ارتفاعًا بأسعار الزي المدرسي

محمد موافى 27 أغسطس 2014 10:08

قال يحيى زنانيري، رئيس شعبة إنتاج الملابس باتحاد الغرف التجارية: إن السوق يشهد خلال الوقت الحالي ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار الملابس الخاصة بالزي المدرسي بالتزامن مع اقتراب موعد بدء العام الدراسي الجديد، لافتا إلى أن الزيادة تصل إلى ما يقرب من 20% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف في تصريحات لمصر العربية أن الزيادة بالأسعار ترجع في الوقت الراهن لارتفاع أسعار المواد الخام القادمة من الخارج، كنتيجة طبيعية لضعف قيمة الجنيه المصري أمام الدولار في الوقت الحالي، مشيرا إلى أن الدولار وارتفاع أسعار بالسوق أدى لزيادة الفترة الاستيرادية من المنتجات الخام التي تزايدات عن عشرات الملايين من الدولار.

وسجلت أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء نحو 7.45 قرش مقابل 7.42 قرش أمس بينما سجل أسعار صرف الدولار أمام الجنيه بالسوق الرسمة نحو 7.15 قرش بحسب التقرير الصادر عن البنك المركزي المصري.

وأوضح أن كثرة الطلب على منتجات الخاصة بالزي المدرسي في الوقت الحالي جعلت بعض التجار يقومون برفع الأسعار بالتزامن مع بدء موسم الدراسة وكثرة طلب المواطنين في الوقت الحالي.


 

اقرأ أيضا:

20% ارتفاعًا في أسعار الأدوات المكتبية مع بدء الدراسة

البورصة المصرية تربح 3 مليارات جنيه بالمستهل

ارتفاع طفيف لمؤشرات البورصة في مستهل التداول

11% ارتفاعا في أسعار الأسماك

البورصة المصرية تربح 3.6 مليار بختام تداول اليوم


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان