رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

التموين تفعّل خدمة sms لإبلاغ عن مشاكل الخبز

التموين تفعّل خدمة sms لإبلاغ عن مشاكل الخبز

اقتصاد

رغيف العيش

التموين تفعّل خدمة sms لإبلاغ عن مشاكل الخبز

محمد موافى 25 أغسطس 2014 09:55

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن تفعيل خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول للمواطنين للإجابة عن استفساراتهم عن الخدمات التي تقدمها وزارة التموين أو معرفة حصصهم من السلع التموينية الشهرية أو حصتهم من الخبز المدعم في منظومة الخبز الجديدة سواء قبل الصرف أو خلال أيام الشهر أو معرفة باقي الرصيد الذي وفروه من الخبز الذي يحصلون مقابله على السلع الغذائية مجانًا في الشهر التالي من الصرف.


 

وحثت الوزارة في بيان لها المواطنين أصحاب البطاقات التموينية على إرسال رسالة قصيرة عبر أي شركة من شركات المحمول الثلاثة على الرقم 6888 تتضمن الرقم القومي لصحاب البطاقة التموينية ورقم البطاقة التموينية وتبلغ تكلفتها 15 قرش، وذلك للاستعلام عن الخدمات التي تقدمها الوزارة.


 

وأشارت الوزارة إلى أنه سوف يتم إرسال رسائل للمواطنين عن الخدمات الجديدة التي تقدمها ومنها التخفيضات في أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية أو مواعيد المعارض الموسمية وأنواع السلع بها والتخفيضات في أسعارها أو معرفة أرقام الخطوط الساخنة لتلقي الشكاوى وغيرها.

كما أنه سيتم إرسال رسالتين للمواطن الأولى في بداية الشهر بحصته التموينية والثانية في آخر الشهر بالنقاط التي تم توفيرها في منظومة الخبز ليحصل بموجبها علي سلع غذائية مجانية من البقال التمويني في بداية الشهر التالي وذلك حتي لا يكون المواطن عرضة للتلاعب في حصوله على حصته التموينية.


 

اقرأ أيضا:

"التموين" تطرح لحوما سودانية بالمجمعات الاستهلاكية

السكر المصري يغزو الأسواق العالمية

مدّ صرف الحصص التموينية لشهر أغسطس لنهاية سبتمبر

وفاة الدكتور أحمد جويلي عن عمر يناهز 77 عامًا

المخابز بالدقهلية: ”مفيش منظومة جديدة قبل دفع 61 مليون جنيه"

اليوم.. تطبيق المرحلة الثانية من "العيش الذكي" بالجيزة


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان