رئيس التحرير: عادل صبري 08:25 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النقابات تستثمر فى مشروع القناة وتشترى سندات

النقابات تستثمر فى مشروع القناة وتشترى سندات

اقتصاد

طارق النبراوى نقيب المهندسين

النقابات تستثمر فى مشروع القناة وتشترى سندات

يوسف إبراهيم 21 أغسطس 2014 10:57

اتفق عدد من رؤساء وقيادات النقابات المهنية على توجيه استثماراتهم إلى مشروع قناة السويس الجديدة ودعم المشروعات القومية.

وكشف المهندس هشام محمود أبوسنة، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، أن النقابة اجتمعت مساء أمس الأربعاء بعدد كبير من ممثلى النقابات المهنية لدراسة كيفية مشاركة النقابات فى مشروع قناة السويس.

وقال فى تصريحات صجفية، اليوم الخميس، إن الاجتماع انتهى بتوحد النقابات ودعمها الكامل لمشروع القناة الجديدة ماديا ومعنويا، بالإضافة إلى توجيه استثماراتها وشراء الأسهم والسندات بالمشروع، مشيرا إلى أنها تقوم حاليا بالتنسيق لزيارة موقع المشروع فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى لتشجيع العاملين بالمشروع والقائمين على عملية الحفر.

وأضاف أن الجميع اتفق على الدور الفعال والجاد للنقابات المهنية فى المشروعات القومية التى ستقوم الحكومة بتدشينها خلال الفترة المقبلة إيمانا منها بالدور الفعال للنقابات فى بناء وطن يبنى بأيدى أبنائه.

وأوضح أن ممثلى النقابات أجمعوا على ضرورة وضع جميع الإمكانيات لديهم لدعم المشروع الذى تعلقت به آمال المصريين وطموحات الوصول إلى مستقبل أفضل، مضيفا أن النقابات لن تتأخر عن دعم المشروعات القومية التى ستساعد على انتعاش الاقتصاد المصرى وتوفير آلاف من فرص العمل.

وأكد أن نقابة المهندسين ويمثلها المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، ستقوم بتوجيه الدعوة إلى جميع النقابات المهنية فى مصر من أجل الانضمام إلى قافلة التنمية ودعم المشروعات القومية، حيث يعتبر المشروع هو بداية لتوحيد جهود النقابات المهنية فى مصر.

يذكر أن الاجتماع الذى حضره المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، وسامح عاشور، نقيب المحامين، والمهندس هشام محمود أبوسنة، رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالقاهرة، تضمن حضور معتز السيد، نقيب المرشدين السياحيين، ومصطفى الخطيب ممثلا عن نقابة الزراعيين والدكتور أحمد محروس ممثلا عن نقابة العلاج الطبيعى، والدكتور زغلول البيلى ممثلا عن المعلمين، وسامح الصريطى ممثلا عن المهن التمثيلية، والدكتور شريف قاسم ممثلا عن الأطباء وحاتم قابيل ممثلا عن التجاريين.

اقرأ أيضا:

إسناد مشروعات قناة السويس بالأمر المباشر

قيادات البنوك: قناة السويس ستحدث رواجا كبيرا فى القطاع المصرفى

توشكى.. المشاكل تنذر بإهدار جديد للمال العام

مميش: 75% من العمالة بمشروع تنمية قناة السويس مصريون

محلب لـلهيئة الهندسية للقناة: نفسي أشتغل معاكم مهندس

فيديو.. القوى العاملة: مشروع القناة يوفر مليون فرصة عمل


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان