رئيس التحرير: عادل صبري 06:05 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأهلي المصري يتلقى مدفوعات المشتركين بمزاد اللوحات المعدنية

الأهلي المصري يتلقى مدفوعات المشتركين بمزاد اللوحات المعدنية

اقتصاد

البنك الاهلى المصرى

لتوجيهها لحساب تحيا مصر..

الأهلي المصري يتلقى مدفوعات المشتركين بمزاد اللوحات المعدنية

آمال عبدالسلام 20 أغسطس 2014 18:44

كشف حازم حجازى، مدير عام الفروع والمناطق بالبنك الأهلي المصري، أن دور البنك الأهلي في الاتفاق بين وزارة الداخلية والبنك المركزي بشأن توجيه حصيلة بيع الأرقام المميزة للوحات المعدنية لصالح حساب تحيا مصر، لدعم الاقتصاد يتمثل فى تلقي الأموال التى سيدفعها المشتركون في المزاد، لشراء اللوحات المعدنية عن طريق بوابة الدفع الإلكتروني الخاصة بالبنك.

وكانت وزارة الداخلية وقعت بروتوكول تعاون مع البنك المركزي المصري، بحضور اللواء مدحت قريطم مساعد وزير الداخلية عن الإدارة العامة للمرور، والبنك المركزى بحضور الدكتور عامر عزت مدير الإدارة العامة لحاسبات البنك المركزى، والبنك الأهلى بحضور حازم حجازى رئيس المجموعة المصرفية بالبنك الأهلى المصرى، لإقامة مزاد علنى لبيع أرقام وحروف لوحات السيارات المميزة لصالح صندوق دعم مصر.

وأعلن اللواء مدحت قريطم عن عقد مزاد بيع علني، يفيد بحق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات والمركبات للمواطنين، مشيرًا إلى أن حصيلة هذا المزاد ستودع لصالح صندوق تحيا مصر، حيث يقوم قطاع الشرطة المتخصصة التابع لوزارة الداخلية، ببيع حق استخدام الحروف والأرقام المميزة للوحات المعدنية للمركبات الخاصة.

وأوضح مساعد وزير الداخلية أن الراغب سيقوم بعملية تسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكترونى، ثم سداد رسوم التسجيل، لطلب القيام بعملية المزايدة على أحد اللوحات المعروضة للمزاد.

وأضاف أنه في حالة طلب المزايدة على إحدى اللوحات المعروضة يقوم الراغب فى الحصول على هذه الخدمة بسداد قيمة التأمين المستحق قبل الدخول المزاد عن طريق السداد الإلكترونى من خلال البوابة الإلكترونية للبنك الأهلى المصرى بإشراف البنك المركزى.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عامر عزت، مدير الإدارة العامة لحاسبات البنك المركزى، أن البنك سيقوم بتحديث قاعدة بيانات الموقع الإلكترونى بتمام القيام بعملية سداد التأمين إلكترونيًا، ليسمح له الموقع بإجراء عملية المزايدة، موضحًا أنه بعد الانتهاء من عملية المزايدة يقوم الموقع الإلكترونى بتحديث قاعدة بيانات إلكترونية بالفائز والقيمة المطلوب سدادها والتى يتم خصم التأمين منها.

 

اقرأ أيضًا:

ارتفاع إجمالي أرصدة الإقراض إلى 559,444 مليار جنيه بالبنوك

البنوك المصرية تسجل أسماءها بمصلحة الضرائب الأمريكية لتطبيق الفاتكا

الأهلي يحقق أرباحًا بقيمة 4 مليارات في 6 أشهر

التنمية الصناعية ينجح في تغطية 80% من فجوة المخصصات


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان