رئيس التحرير: عادل صبري 05:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السكر المصري يغزو الأسواق العالمية

السكر المصري يغزو الأسواق العالمية

اقتصاد

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

من خلال تحالف سنغافوري..

السكر المصري يغزو الأسواق العالمية

محمد موافى 20 أغسطس 2014 08:33

عقد الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، اجتماعا مع بريجميت سفير سنغافورة بالقاهرة تناول فيه سبل دعم وتنشيط العلاقات الاقتصادية والتجارية بين مصر وسنغافورة.

 

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين أنه تم بحث زيادة التبادل التجاري بين مصر وسنغافورة من خلال إقامة تحالف مشترك في مجال استهداف مجموعة من الأسواق العالمية لتصدير المنتجات لهم ومنها السكر المصري وخاصة أن شركة السكر والصناعات التكاملية سوف يزداد إنتاجها السنوي من مليون و100 ألف طن إلي 2 مليون طن سكر العام القادم منهم مليون طن للتصدير.


 

أشار إلى أن سفير سنغافورة سعى إلى هذا اللقاء في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بعمل مراكز لوجيستية ومناطق لتجميع الحبوب والمنتجات والسكر وإقامة بورصات زراعية وباعتبار مصر مركزا لوجيستيا عالميًا.

وأكد بريجميت سفير سنغافورة خلال الاجتماع إلى أن هناك تعاونا بين مصر وسنغافورة في مجال اللوجيستيات خاصة أن سنغافورة تعد من أكبر مراكز اللوجيستيات في العالم.


 

وأوضح أن هناك تعاونا مشتركا بين البلدين في شتي المجالات وأن هناك الكثير من الإمكانيات التي يمكن تطويرها بين البلدين خاصة زيادة العلاقات الاقتصادية حيث يبلغ حجم التبادل التجاري بين مصر وسنغافورة نحو 700 مليون دولار متوقعا زيادته خلال الفترة القادمة .

اقرأ أيضا:

بالصور.. وزير التعليم يلتقي الأوائل قبل زيارتهم قناة السويس

وكيل التموين بالإسكندرية: استقالتي نهائية والسبب الفساد

وزير التموين يشكل لجنة مرور على بقالي الدقهلية

أسماء المراكز المخصصة لعلاج مرضى فيروس سي بعقار سوفالدي

بلاغ ضد وزير الري لتوقف محطة رفع بعد أسبوع من افتتاحها


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان