رئيس التحرير: عادل صبري 07:51 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عشري : أغلب الدول تدعم البرعي لمنصب مدير العمل العربية

عشري : أغلب الدول تدعم البرعي لمنصب مدير العمل العربية

اقتصاد

ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

باعتباره مرشح مصر في المنظمة

عشري : أغلب الدول تدعم البرعي لمنصب مدير العمل العربية

يوسف ابراهيم 19 أغسطس 2014 10:54

قالت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة: إن عددا كبيرا من الدول العربية أبدت دعمها لمرشح الحكومة المصرية الدكتور أحمد البرعي في منصب مدير عام منظمة العمل العربية تقديرًا لدور مصر وثقتها بين أشقائها العرب.

وقررت اللجنة المصرية لدعم الدكتور أحمد البرعي كمرشح للمنصب عقد مؤتمر حول ترشحه بحضور وزيرة القوى العاملة والهجرة وعدد من قيادات الاتحادات العمالية، ومنظمات رجال الأعمال، يعرض فيه عن رؤيته لتطوير المنظمة للوصول إلى توافق ما بين الممثلين الثلاثة بالمنظمة للرقي بمستوى أفضل في علاقات العمل المتوازنة بما يحقق الاستقرار في أسواق العمل العربية.

وشددت الوزيرة على أن المرحلة القادمة تتطلب قيادة جديدة قوية للمنظمة، ولها خبرات قانونية ودراية كبيرة في علاقات العمل وأن ذلك يتوافر في مرشح مصر على المنصب.

وأكدت اللجنة أنها لن تتوانى عن اتخاذ اللازم حيال تجاوزات مدير عام المنظمة الحالي، ولفت النظر إلى أنها تنظر بعين ثاقبة إلى التصرفات الإجرائية الحالية المخالفة لأنظمة ولوائح منظمة العمل العربية من جانب المدير العام الحالي.

كما تؤكد أن الانتخابات سوق تجري في موعدها في أثناء انعقاد مؤتمر العمل العربي بالقاهرة سبتمبر 2014 .

وعقدت اللجنة المصرية لدعم الدكتور أحمد البرعي كمرشح لمنصب مدير عام لمنظمة العمل العربية - اجتماعًا اليوم بوزارة القوى العاملة والهجرة حيث رحَّبت في البداية بالأشقاء العرب في بلدهم الثاني مصر.


 

اقرأ أيضا:


 

فيديو.. القوى العاملة: مشروع القناة يوفر مليون فرصة عمل

عشري : حظر قبول أية هدايا لأعضاء مكاتب التمثيل العمالي بالخارج

بعد 24 عاما... متضررون من حرب الخليج يصرفون معاشاتهم اليوم

القوى العاملة : تسجيل 3210 مصريين عائدين من ليبيا لضمان مستحقاتهم


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان