رئيس التحرير: عادل صبري 08:09 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برسالة موبايل.. اعرف حصتك التموينية

برسالة موبايل.. اعرف حصتك التموينية

اقتصاد

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

برسالة موبايل.. اعرف حصتك التموينية

محمد موافى 19 أغسطس 2014 08:18

بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية التحضيرات لإنشاء خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول للمواطنين للإجابة عن استفساراتهم عن الخدمات التي تقدمها وزارة التموين أو معرفة حصصهم من السلع التموينية الشهرية.

وتتضمن معرفة حصتهم من الخبز المدعم في منظومة الخبز الجديدة سواء قبل الصرف أو خلال أيام الشهر أو معرفة باقي الرصيد الذي وفروه من الخبز الذي يحصلون مقابله على السلع الغذائية مجانا في الشهر التالي من الصرف.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية عقب الاجتماع الذي عقده مع الدكتور مجدي الحناوي مدير مشروع بطاقات الأسرة بوزارة التنمية الإدارية وممثلي كل من الشركات المنفذة للبطاقات الذكية وشركات المحمول الثلاثة أن خدمة الرسائل القصيرة سوف تتضمن الإجابة عن كافة الاستفسارات حول الخدمات التي تقدمها وزارة التموين للمواطنين.

وأشار إلى أن الوزارة سوف تقوم أيضا بإرسال رسائل للمواطنين عن الخدمات الجديدة التي تقدمها ومنها التخفيضات في أسعار السلع بالمجمعات الاستهلاكية أو مواعيد المعارض الموسمية وأنواع السلع بها والتخفيضات في أسعارها أو معرفة أرقام الخطوط الساخنة لتلقي الشكاوى وغيرها .

وأضاف أنه جار حاليا إنشاء كول سنتر متطور بوزارة التموين بالتنسيق مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخدمة المواطنين مؤكدا أن هذا المشروع بالإضافة لخدمة الرسائل القصيرة سوف يبدأ تشغيلهما خلال الفترة القليلة القادمة.


 

اقرأ أيضا:

أهالي الوادي الجديد: شهادات استثمار القناة زي فراخ التموين

وكيل التموين بالإسكندرية: استقالتي نهائية والسبب الفساد

مخابز الجيزة: لم تصلنا ماكينات الكروت الذكية

فيديو.. التموين: 165 ألف مواطن تنازلوا طواعية عن الدعم

3 خطوات لحصول المغتربين على بطاقة الخبز الذكية

وزير التموين: أصحاب المخابز شرفاء ولا يسرقون الدقيق

محلب: نضرب الفساد.. وحنفي: الفقير أولى باهتمامنا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان