رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

عشرى: خزانات مياه وأغذية وأعلام مصر للعاملين بحفر القناة

عشرى: خزانات مياه وأغذية وأعلام مصر للعاملين بحفر القناة

اقتصاد

ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة

خلال زياراتها لموقع المشروع

عشرى: خزانات مياه وأغذية وأعلام مصر للعاملين بحفر القناة

يوسف ابراهيم 18 أغسطس 2014 11:45

قامت الدكتور ناهد عشري وزيرة القوي العاملة والهجرة منذ قليل "اليوم الاثنين" بزيارة مشروع حفر محور تنمية قناة السويس الجديدة، وتفقدت موقع المشروع والتقت بالعاملين بالمشروع.


 

وقدمت الوزيرة للعاملين والمشروع قافلة بها خزانات مياه، ومواد غذائية، ومياه، و500 "تي شرت" مكتوبا عليها وزارة القوي العاملة والهجرة "تحيا مصر" وأعلام مصر كهدية من الوزارة.

وكان في استقبال الوزيرة والمحافظ اللواء أحمد القصاص بعد وصول العبارة التي نقلتهم للمشروع اللواء أركان حرب كامل الوزير المشرف علي مشروع المحور، واستعرضت الوزيرة والمحافظ ، و"الوزير" احتياجات المشروع التي يمكن أن تقدمها الوزارة من دورات مياه متنقلة وبرافانات، وأية احتياجات أخرى.

وأبدت الوزيرى استعداد وزارة القوي العاملة والهجرة لتقديم أي دعم يطلب منها للمشروع،وطلبت من مدير القوي العاملة بالإسماعيلية جمال عبد السلام حصر التكلفة بهذه الاحتياجات تمهيدا لقيام الوزارة بتوفيرها مع أية احتياجات أخرى للمشروع .

كما طلبت الوزيرة من مدير المديرية حصر وتسجيل أسماء العاملين بالمشروع باعتبارهم عمالة غير منتظمة وتطبيق جميع المزايا التي تسري علي هذه الفئة من رعاية اجتماعية وصحية وتأمينية، وتسجيل عقود العمالة التي تعمل حاليا للحفاظ علي جميع حقوقهم.

ووجهت القوات المسلحة ومحافظة الاسماعيليةالشكر والتقدير للوزيرة علي جهودها ودعمها للمشروع القومي الحيوي.

وقال اللواء كامل الوزير: إنه تم حتى أمس حفر 11 مليون متر مكعب من الرمال بطول 35 كيلو مترا في وقت واحد، مشيرا إلي أن القوات المسلحة تلبي جميع طلبات المشروع حيث تم تزويده بـ 10 لودارات كبيرة بالإضافة إلي 40 دمبر، وسيتم تزويد المشروع بدفعات من هذه المعدات وفقا للحاجة.


 

وزيرة القوى العاملة: تسجيل العاملين بحفر القناة كعمالة غير منتظمة

وزير المالية: شهادات استثمار قناة السويس الجديدة دون حد أقصى

التخطيط: لا نية للاقتراض لتمويل مشروع قناة السويس الجديدة

مميش: تمويل قناة السويس الجديدة مصري 100%

فيديو.. الدماطي: مشروع قناة السويس لا يمس الآثار


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان