رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اجتماع للغرف السياحية لبحث مشكلات موسم الحج

اجتماع للغرف السياحية لبحث مشكلات موسم الحج

اقتصاد

الاتحاد المصرى للغرف السياحية

اجتماع للغرف السياحية لبحث مشكلات موسم الحج

أمال عبد السلام 17 أغسطس 2014 11:18

يعقد الاتحاد المصرى للغرف السياحية برئاسة الهامى الزيات اليوم الاحد اجتماعه الدورى لبحث المشكلات التى تواجه الشركات خلال موسم الحج هذا العام، وكما سيقف أعضاء الاتحاد على الاسباب التى ادت الى ضعف الاقبال على الحج السياحى خلال هذا العام .

كما سيتناول الاجتماع عرض الاشغالات الفندقية خلال موسم عيجد الفطر المبارك، ونسبة التراجع بعد انتهاء الاجازات، وكيفية الحفاظ على نسبة الاشغالات المرتفعة التى تحققت اثناء إجازة عيد الفطر المبارك، وماتم انجازه فى ملف حظر بعض الدول سفر رعاياها لمصر .

وأكد على غنيم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للغرف السياحية أن اجتماع اتحاد الغرف السياحية اليوم يبحث المعوقات التى تواجه الشركات فى موسم الحج هذا العام، مع مناقشة الأسباب التى أدت إلى ضعف الإقبال من الأفراد على الحج السياحى بالمقارنة بالأعوام السابقة.

وأضاف غنيم أنه من المقرر بحث نسب الإشغالات فى الفنادق أثناء وبعد إجازة عيد الفطر المبارك، وكيفية الحفاظ على المعدلات المرتفعة للإشغالات السياحية التى تحققت خلال الفترة الماضية، مع بحث آخر تطورات تحذيرات السفر من قبل بعض الدول الأوروبية.


 

إلهامي الزيات: صندوق السياحة يهدف للاستثمار وليس للإعانات

غرفة شركات السياحة ترفض قرارات وكلاء السفر السعوديين

شركات السياحة تنظم احتفالية نيلية لتأييد السيسى

زعزوع يعلن عن خطوط سير شبكة النقل الجماعي السياحي

زعزوع يعلن عن خطوط سير شبكة النقل الجماعي السياحي

مستثمرون : حادث طابا وراء هبوط إيرادات السياحة في النصف الأول من 2014

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان