رئيس التحرير: عادل صبري 07:37 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رئيس أونست: مبيعات العقارات تجاوزت 50%

رئيس أونست: مبيعات العقارات تجاوزت 50%

اقتصاد

اكرامى الصباغ رئيس شركة أونست

السوق يحتاج 25 ألف وحدة سكنية بالقاهرة

رئيس أونست: مبيعات العقارات تجاوزت 50%

يوسف ابراهيم 16 أغسطس 2014 09:44

قال الدكتور إكرامي الصباغ مؤسس ورئيس مجموعة شركات أونست، إن سوق العقارات يشهد ازدهارًا كبيرا بسبب الإقبال غير المسبوق لشراء الوحدات السكنية والسياحية داخل وخارج القاهرة.

وأضاف مؤسس ورئيس مجموعة شركات أونست، في بيان له اليوم، أن المجموعة حققت مبيعات غير مسبوقة في مشروعاتها مثل العديد من الشركات في السوق، مؤكدًا أن نسب المبيعات للشركات العقارية تتجاوز 50% من الوحدات.


 

وحول مبيعات مشروع سما 6 أكتوبر، قال الدكتور الصباغ إنه من أسرع المشروعات التي أقامتها الشركة وتم بيع أغلب وحداته على الرغم من عدم التوسع في الحملة الدعائية الخاصة به. وأكد أن مشروع سما 6 أكتوبر فتح شهيته للتوسع في القاهرة بعد أن كانت هناك مخاوف كبيرة لتدهور الوضع اﻷمني خلال السنوات الماضية.


 

كما أكد الدكتور الصباغ، على أن السوق لم يتشبع من الوحدات السكنية أو السياحية ، وأن يجب توفير سنويا ما لا يقل عن 25 ألف وحدة سكنية في نطاق القاهرة وحدها، مطالبا الحكومة بسرعة منح تخصيص أراضي لمشروعات إسكان كثيفة عدد الوحدات في اﻷراضي الصحراوية المنتشرة في وحول مدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان والتجمع الخامس والعبور وبدر و15 مايو وحلوان وطريق الواحات الفيوم.


 

أوضح أن قطاع العقارات كفيل بتوفير أكثر من مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ﻷن هناك 90 مهنة وحرفة وصناعة تعتمد على العقارات، وبالتالي ستستطيع الدولة توفير فرص عمل وتوفير، وحدات سكنية تنعش بها السوق وتزيد من تدفق رؤوس اﻷموال محليا ما يعمل على إنعاش الاقتصاد.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان