رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الغرفة التجارية تتبني مشروع للقضاء على الفقر والعشوائيات

الغرفة التجارية تتبني مشروع للقضاء على الفقر والعشوائيات

اقتصاد

ابراهيم العربى رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة

بالتعاون مع وزارة التضامن

الغرفة التجارية تتبني مشروع للقضاء على الفقر والعشوائيات

يوسف ابراهيم 15 أغسطس 2014 13:35

أعلن المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة عن تبني مشروع "صحوة أمة"، الذي يهدف للقضاء على الفقر والأمية وتوفير العلاج لمستحقيه والقضاء على العشوائيات، ورعاية أطفال الشوارع، وذلك دون المساس بالموازنة العامة للدولة وكذلك بناء قاعدة معلومات دقيقة عن أوضاع الأسر المستحقة للدعم وقيمة استحقاقها لتلك المساعدة.

وأكد رئيس الغرفة التجارية إن مصر تحتاج بشدة إلى الأفكار البناءة، ولاسيما من رجال الأعمال والتجارة لدعم جهود الدولة في التنمية الاقتصادية والارتقاء بالعنصر البشري الذي يعد أهم ثروات مصر.

من جانبه قال على شكرى نائب أول رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة انه يكن يتخيل إمكانية هذا العمل ولكن بعد أن اطلعت على النماذج التي أعدها فريق عمل مبادرة "صحوة أمة" بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي؛ تأكدنا أن كل حي في مصر قادر بأغنيائه على رعاية الفقراء والمستحقين للمساعدة وهى الفكرة التي بنى عليها المشروع .

ومن المقرر أن تنظم الغرفة التجارية بالقاهرة مؤتمرًا صحفيًا يوم الخميس 21 من أغسطس الحالي لشرح المحاور الرئيسية للمبادرة ويليه مؤتمر عام لتقديم المشروع لرجال التجارة والصناعة ولجميع القيادات المعنية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان