رئيس التحرير: عادل صبري 10:09 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

العربى: 17 مليار جنيه لتنفيذ الطرق الاستراتيجية للتنمية

العربى: 17 مليار جنيه لتنفيذ الطرق الاستراتيجية للتنمية

أحمد حمد 14 أغسطس 2014 10:46

عقد الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري اجتماعاً مع المهندس هاني ضاحي وزير النقل، وذلك في مقر بنك الاستثمار القومي لمناقشة الخطة التنفيذية للمشروع القومى لإنشاء الطرق الاستراتيجية للتنمية والتى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وقال وزير التخطيط إن الهيئة العامة للطرق والكباري تقوم بتنفيذ هذا المشروع الذي يحتوي بداخله على خمسة عشر مشروعاً تفصيلياً لإنشاء طرق استراتيجية بطول 1265 كيلو مترا وبتكلفة إجمالية 17 مليار جنيه مصري.

ومن المخطط أن يتم تنفيذ هذه المشروعات خلال الفترة أغسطس 2014 إلى أغسطس 2015.

وتعكف الهيئة في الوقت الحالي على الانتهاء من إعداد دراسات الجدوى الخاصة بهذه المشروعات والتي توضح أيضاً الأهمية التنموية لهذه الطرق.

وأكد الدكتور أشرف العربي على توفير التمويل اللازم لهذا المشروع القومي الهام الذي يستهدف تنفيذ عدد كبير من محاور التنمية في محافظات الجمهورية.

وشارك في الاجتماع اللواء سعد الجيوشي رئيس هيئة الطرق والكباري، أحمد الصياد العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي وعدد من قيادات وزارة التخطيط.

 

مواطن سقط في حفرة أمام وزارة التخطيط: الوزارة اسم على غير مسمى

بالفيديو..وزير التخطيط: شركة برأسمال 10 مليارات جنيه لتشغيل الشباب

العربي: العجز يسجل 250 مليار جنيه.. ولا استثناءات في الأقصى للأجور


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان