رئيس التحرير: عادل صبري 10:31 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تدشين حملة نسائية للمشاركة في مشروع القناة

تدشين حملة نسائية للمشاركة في مشروع القناة

اقتصاد

سحر عثمان نائب رئيس اتحاد العمال

للإسراع في تنفيذه..

تدشين حملة نسائية للمشاركة في مشروع القناة

يوسف ابراهيم 13 أغسطس 2014 14:04

قررت لجنة المرأة العاملة بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، بالتعاون مع الاتحاد العام النوعي لنساء مصر، تدشين حملة لمشاركة المرأة في مشروع قناة السويس الثانية والبدء في الاستعداد للانتخابات البرلمانية المقبلة.


يأتي ذلك في إطار إبراز دور نساء مصر لمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المرحلة المقبلة كما ساندوا خارطة الطريق من قبل فى الدستور والانتخابات الرئاسية.

وطالبت سحر عثمان، سكرتيرة المرأة العاملة نائب رئيس الاتحاد ببرامج تدريب للمرأة وتفعيل دورها في الأعمال اللوجيستية للمشاركة في المشروعات التي ستقام بقناة السويس الثانية لتكون إضافة لمشروع قناة السويس الذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل أيام، مؤكدة أن على المرأة دور سياسي واجتماعي من خلال المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة والمساهمة في مشروع قناة السويس الثانية من خلال المتابعة وتقديم الأفكار.

وأشارت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الاتحاد النوعي لنساء مصر اليوم إلي أن سكرتارية المرأة بدأت الاستعداد للانتخابات المقبلة من خلال عقد عدد من المؤتمرات لمساندة النساء اللاتي سيخضن الانتخابات المقبلة.

وقالت "المرأة لن تكون "ورقة في محفظة" ولا شركة تأمين على الحياة بل ستكون شريكًا رئيسيًا في التخطيط في ظل تأكيد القيادة السياسية على دور المرأة خلال المرحلة المقبلة".

من جانبها أكدت هدى بدران رئيس الاتحاد النوعي للنساء، أن عدد العمال المشاركين في مشروع قناة السويس الثانية وصل حتى الآن إلى 7500 عامل، مشيرة إلى أن هناك 15 ألف فرصة عمل تنتظر العديد من العمال.

ولفتت إلى أن النساء سيقومن بتدريب الشباب والشابات وتأهيلهم للحصول على فرصة عمل في المشروع، مؤكدة أن وجود العمالة المؤهلة سيساهم في الإسراع بعمليات تنفيذ المشروع.


 

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. صباحي: سأزور قناة السويس قريبًا وسأشتري أول سهم لحفيدتي

اقتصاديون : الاكتتاب الشعبي الحل لتمويل مشروع قناة السويس

الوزير: حفرنا 7 ملايين متر مكعب منذ بدء العمل بقناة السويس

الفقى: مشروعات قناة السويس تزيد النقد الأجنبى 3 أضعاف


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان