رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

تخصيص عائد معرض التمويل البنكي لصالح "تحيا مصر"

تخصيص عائد معرض التمويل البنكي لصالح تحيا مصر

اقتصاد

السفير محمد عرابى مؤسس حملة هنقدر

اتفاق بين حملة "هنقدر" والشركة المنظمة

تخصيص عائد معرض التمويل البنكي لصالح "تحيا مصر"

يوسف ابراهيم 11 أغسطس 2014 10:43

أعلن السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق ومؤسس حملة "هنقدر" لدعم صندوق تحيا مصر عن نجاح الحملة في الاتفاق مع الجهة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكي وشركات التأمين المقرر انعقاده خلال الفترة من 6-8 سبتمبر 2014 بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر على تخصيص عائد المعرض بالكامل لدعم صندوق "تحيا مصر" .

ودعا الأمين العام للحملة الإعلامي محمد ناقد، كبرى شركات تنظيم المؤتمرات والمعارض سواء الداخلية أو الخارجية أن تحذو حذو الشركة المنظمة للمعرض الأول للتمويل البنكي وشركات التأمين بتخصيص عائد ربح معرض أو مؤتمر واحد لها سنويًا سواء بالداخل أو الخارج لصالح دعم صندوق تحيا مصر.

وناشد البنوك والشركات المساهمة في مثل هذه المعارض دعم صندوق تحيا مصر ، ودعا مؤسسة الرئاسة ومجلس الوزراء رعاية مثل هذه الأحداث لتشجيع الرعاة علي الاشتراك بها مما يعود بالنفع على دعم صندوق تحيا مصر .


 

ومن جانبه أكد حازم حمادة رئيس مجلس إدارة المجموعة المتحدة وهي الشركة المنظمة للمؤتمر، أنه عقب لقاء السفير محمد العرابي رئيس مجلس أمناء حملة "هنقدر" ، وشرحه لأهمية مساهمة قطاع هام من قطاعات الدولة وهو قطاع المعارض والمؤتمرات سواء بمصر أو خارج مصر في دعم صندوق "تحيا مصر" بمساهمة الشركات المنظمة لهذه المعارض والمؤتمرات بعائد معرض أو مؤتمر واحد سنويا يخصص عائده لدعم الصندوق، وهو اجب وطني علي كل مصري مخلص .


 

ولفت إلى أنه تم الاتفاق وتوقيع بروتوكول تعاون بين الحملة والشركة تخصص بموجبها كامل عائد هذا المعرض لدعم صندوق "تحيا مصر" ، مبديًا رغبته في رعاية مجلس الوزراء والبنك المركزي لهذا الحدث.


 

جدير بالذكر أن المعرض يقدم عروضا للخدمات البنكية التي تقدمها البنوك سواء للأفراد أو الشركات وعروض التمويل والقروض البنكية للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وكذلك عروض شركات التأمين للخدمات التأمينية سواء على الأشخاص أو الممتلكات.


 

اقرأ أيضا:

حسن راتب يتبرع بـ 500 وحدة سكنية لـ "تحيا مصر"

المحاسبات: لم يطلب منا الرقابة على صندوق تحيا مصر

مكافحة الفساد: نبحث أين ذهبت أموال التبرعات السابقة

المرشدي يتبرع بـ 500 وحدة سكنية لـ" تحيا مصر"

بالصور .. "مزاد الخير" لصندوق دعم مصر بالدقهلية


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان