رئيس التحرير: عادل صبري 10:04 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير المالية:: قرعة علنية بين العاملين للفوز بتأشيرات الحج

وزير المالية:: قرعة علنية بين العاملين للفوز بتأشيرات الحج

اقتصاد

هانى قدرى وزير المالية

وزير المالية:: قرعة علنية بين العاملين للفوز بتأشيرات الحج

يوسف ابراهيم 11 أغسطس 2014 10:41

شارك كل من هاني قدري دميان وزير المالية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف في إجراء قرعة علنية بين العاملين بوزارة المالية، للفوز بـ 48 تأشيرة حج خصصتها لوزارة المالية اللجنة العليا للحج بمجلس الوزراء.

وقال هاني قدري دميان وزير المالية إنه في إطار الشفافية الكاملة في كافة مراحل إجراء القرعة فقد حرص على تمكين كل العاملين بالوزارة من متابعة وقائع الاحتفال عبر البث المباشر من خلال ربط القاعة التي أجريت بها القرعة بالانترنت ليتمكن العاملون بالوزارة من متابعتها لحظيا.

من ناحيته أكد د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف سعادته بتلبية دعوة وزير المالية للمشاركة في احتفال إجراء قرعة الحج ، مهنئا الفائزين ومتمنيا حظا أفضل في المرات المقبلة لمن لم يفز ، مشيرا إلى إنه ليس شرطا القيام بالحج أو العمرة لقبول أعمالنا أو دعواتنا فإن الله يستجيب للدعوات ويتقبل صالح الأعمال من أي مكان وفي أي وقت.

وشدد وزير الأوقاف علي أهمية عدم الإفراط في القيام بالعمرة لمرات عديدة ، خاصة في ظل ما تعانيه مجتمعاتنا من مظاهر اجتماعية كالفقر والعوز والمرض والغارمين فهي أولي بتوجيه أموالنا للتخفيف منها والنهوض بمجتمعاتنا فهذه أكثر مثوبة عند الله.

وقال إنه مشغول بالفكر الاقتصادي لأنه جزء من الفكر الديني الذي يركز علي مراعاة مصالح الناس وقضاء حوائجهم ، مشيرا إلى أنه متفائل بمستقبل مصر الذي يتطلب تكاتف جميع أفراد المجتمع وحبهم وعملهم معا لدعم المشروعات العملاقة التي تشهدها مصر حاليا والتي بدأت بمشروع المجري الملاحي لقناة السويس ، وأكد انه علي ثقة انها ستتواصل بمشروعات أخرى حتى ننهض ببلادنا وبمجتمعاتنا.

وأضاف وزير الأوقاف أنه داعم لكل جهود وزارة المالية ولما تتخذه الحكومة من خطوات وإجراءات إصلاحية تهدف أساسا لمراعاة الفئات الأكثر احتياجا تحقيقا للعدالة الاجتماعية ، مشيرا أن القرارات التي اتخذتها الحكومة على صعيد ترشيد الدعم ودراسة الاتجاه التدريجي نحو الدعم النقدي، لأنه يصب في صالح المواطن و يصل لمستحقيه بالفعل.


 

ممتلكات الحرية والعدالة توزع بين المالية والمحليات

المالية تلجأ لموظفيها لدراسة مقترحاتهم حول تخفيض العجز

المالية تطالب القوى العاملة بتحويل الغرامات إلى خزانة الدولة

بلاغ يطالب النائب العام بالتحفظ على أموال صندوق "تحيا مصر"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان