رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اجتماع طارئ لنقابات العمال العرب لبحث العدوان على غزة

اجتماع طارئ لنقابات العمال العرب لبحث العدوان على غزة

اقتصاد

الاتحاد الدولى لنقابات عمال العرب

اجتماع طارئ لنقابات العمال العرب لبحث العدوان على غزة

يوسف ابراهيم 10 أغسطس 2014 12:02

يستضيف الاتحاد العام لنقابات عمال مصر غدا الاثنين الاجتماع الطارئ للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب للتضامن مع الشعب الفلسطيني في غزة ومواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة العربية.


 

ومن المقرر أن يشارك في الاجتماع أعضاء المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب وأمانته العامة ورؤساء الاتحادات العمالية العربية إضافة إلى ممثلين لمنظمتي العمل العربية والدولية.


 

يناقش الاجتماع آثار العدوان الإسرائيلى الغاشم على الشعب الفلسطيني وإقرار خطة للتحرك الدولي لدعمه ومناصرته لوقف العدوان نهائيا ودعوة المنظمات الدولية والإقليمية للمساهمة في إعادة إعمار غزة.


 

وقال جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب: إن الاجتماع سيبحث الأوضاع العمالية في المنطقة في ظل الأحداث بالعراق وسوريا واليمن وليبيا والسودان.


 

وأضاف المراغي أن الاجتماع سيطالب بتوفير فرص عمل للعمال الذين تتعرض الدول التي يعملون بها لإرهاب منظم ويطالب بتوفير فرص عمل للعمال المصريين الذين أجبرتهم ظروف الاقتتال الدائر في ليبيا إلى العودة إلى مصر.


 


 

اقرأ أيضا:

اتحاد العمال يدعو الدول العربية لتوفير فرص عمل جديدة للعائدين من ليبيا

اتحاد العمال : اتصالات مكثفة لضمان سلامة العمالة المصرية بليبيا

الانتهاء من فحص طلبات شهادات الصفة العمالية

اتحاد العمال يطالب بالقصاص لشهداء الوادي الجديد


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان