رئيس التحرير: عادل صبري 01:57 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

المرشدي يتبرع بـ 500 وحدة سكنية لـ" تحيا مصر"

المرشدي يتبرع بـ 500 وحدة سكنية لـ تحيا مصر

اقتصاد

رجل الأعمال محمد المرشدى خلال لقاءة برئيس الوزراء ابراهيم محلب

المرشدي يتبرع بـ 500 وحدة سكنية لـ" تحيا مصر"

محمد موافى 09 أغسطس 2014 11:41

استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم رجل الأعمال محمد المرشدي الذي قرر التبرع بقيمة 500 وحدة سكنية لصندوق "تحيا مصر" وهو ما يبلغ نحو 50 مليون جنيه.


 

وأكد المهندس إبراهيم محلب أن التبرع لصندوق "تحيا مصر" حماية للقادرين قبل أن يكون مساندة للوطن في هذا التوقيت الدقيق الذي يمر به.


 

وأشار رئيس مجلس الوزراء إلى أنه على رجال الأعمال، والمستثمرين المصريين أن يدرسوا كيف يمكن أن يسهموا فى مشروع تنمية قناة السويس، مؤكداً أنه خلال زيارته لأمريكا تلقى عروضًا من المصريين هناك بالتبرع للمشروع، ومن هنا يجب التفكير في تأسيس كيان باسم "تحيا مصر" في الخارج لجمع هذه التبرعات.


 

كما أعلن رجل الأعمال محمد المرشدي استعداده للمشاركة في أي مشروع قومي تتبناه الدولة في هذه المرحلة، مؤكدًا أنه سيتبرع أيضاً بعدد (2) ميكروباص لحى المعادى، ليتم استغلالهما ضمن المبادرة التي يتبناها رئيس مجلس الوزراء لتطوير شارع 9 بالمعادي.


 

يذكر أن صندوق تحيا مصر تم إنشاؤه بأمر من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لاستقبال تبرعات رجال الأعمال والمواطنين المصريين واستقبل الصندوق حتى وقتنا هذا تبرعات من رجال الأعمال وصلت إلى ما يقرب من 7 مليارات جنيه وفقًا للأرقام المعلنة.


 

اقرأ أيضا:

خميس يطالب رامز بالإفصاح عن حجم التبرعات بصندوق تحيا مصر

حسن أبوسعدة: رفع الدعم هزّ الثقة فى السيسى.. والموازنة لا تمثل الاقتصاد

عمال السكة الحديد يتبرعون بأجر يوم لصالح تحيا مصر

المرافق تؤسس لجانا للدفاع عن العمال بسيناء

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان