رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأعمال القطرى: قناة مرسي "كلام".. والسيسي مشروع القرن

الأعمال القطرى: قناة مرسي كلام.. والسيسي مشروع القرن

اقتصاد

محرم هلال رئيس مجلس الأعمال المصرى القطرى

الأعمال القطرى: قناة مرسي "كلام".. والسيسي مشروع القرن

محمد موافى 05 أغسطس 2014 11:25

قال محرم هلال رئيس مجلس الأعمال المصرى القطرى أن مشروع قناة السويس الجديد مشروع قومى للحكومة المصرية والشعب المصرى عامة، مشيرا إلى أن المشروع اختلف اختلافا كليا عن زمن الإخوان المسلمين حيث إن المشروع فى عهد مرسى كان "كلام فى كلام" وفى عهد الرئيس السيسى فهو مشروع القرن – على حد وصفه.

وأضاف لـ مصر العربية أن المشروعات التى سيتم طرحها فى مشروع قناة السويس الجديدة ستصبح مصر بسببها محورا رئيسا للتجارة الواردة بين الشرق والغرب ، مؤكدا أن المشروع سيهيئ مصر لتقوم نحو معدلات التقدم .

وأوضح أن دعوة الرئيس السيسى لرجال الأعمال بالاستثمار فى مشروع قناة السويس الجديد دعوة وطنية من رئيس يعمل لصالح الشعب المصرى بجميع فصائله لا يفرق بين شخص وآخر، لافتا إلى أن دعوة المستمرين المصريين ستعمل على تحفيز المستثمرين الأجانب إلى المجىء إلى مصر والاستثمار بها الأمر الذى يعزز من معدلات الاستثمار وارتفاع الناتج القومى للبلاد فى المرحلة المقبلة.

وأكد أن المستثمرين المصريين لا يطلبون أى تسهيلات من أجل الوصول إلى الاستثمار بالمشروع ، مؤكدا أن رجال الأعمال جاء دورهم من أجل الاستفادة من المشاريع المصرية.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وصل صباح الثلاثاء إلى نادي هيئة قناة السويس بالإسماعيلية برفقة عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة لإعلان تدشين محور تنمية قناة السويس.

 

صفحة الحكومة على الفيس تايهة يا ولاد الحلال

رشاد عبده: مشاركة الجيش بمشروع القناة حماية للأمن القومى

مميش: إعلان التحالف الفائز بمشروع محور القناة في يونيو


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان