رئيس التحرير: عادل صبري 12:50 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مفتشو التموين: البقالون لم يستلموا إلا 50% من السلع

مفتشو التموين: البقالون لم يستلموا إلا 50% من السلع

اقتصاد

العربى طالب المستشار الاقتصادى و رئيس اتحاد مفتشى التموين

مفتشو التموين: البقالون لم يستلموا إلا 50% من السلع

محمد موافى 02 أغسطس 2014 12:21

اعترف العربى طالب رئيس اتحاد مفتشى التموين أن الوزارة قامت بتسليم نحو 50% فقط من السلع المقرر صرفها للبقالين التموين فى جميع محافظات الجمهورية حتى الآن، لافتا إلى أن عدد السلع التى تم تسليمها وصلت إلى 9 سلعة تتضمن الزيت والسكر والأرز والفول والعدس والمسلى والبقوليات والشاى والدقيق .

وأضاف لـ مصر العربية أنه هناك حالة من الغضب تجتاح جموع المواطنين فى جميع المحافظات بسبب تأخر الوزارة فى صرف الحصص التموينية المخصصة للشهر يوليو ، مشيرا إلى أن المنازل عانت من ويلات نفاذ المخزون الاستراتيجي من السلع الغذائية .


 

وكان وزير التموين " target="_blank">وزير التموين الدكتور خالد حنفى قد أعلن عن منظومة جديدة لتوزيع السلع الغذائية للمواطنين تتضمن تحديد 15 جنيه للمواطن كحد أقصى للصرف السلع الغذائية .


 

وأوضح رئيس اتحاد مفتشى التموين أن المنظومة الجديدة تنتابها حالة من الغموض نتيجة عدم وضوح الرؤية أمام المواطنين ، مشيرًا إلى المواطنين المصريين سيعرفون قيمة المنظومة الجديدة حال توافر السلع وعد بها وزير التموين " target="_blank">وزير التموين .


 

يذكر أن وزير التموين " target="_blank">وزير التموين قد أعلن عن طرح 20 سلعة جديدة على بطاقات التموين على أن يتم توزيعها بدءا من شهر يوليو الماضى.


 


اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان