رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

المركزي يطالب البنوك بتشديد الإجراءات الأمنية حول فروعها في العيد

المركزي يطالب البنوك بتشديد الإجراءات الأمنية حول فروعها في العيد

اقتصاد

البنك المركزى المصرى

المركزي يطالب البنوك بتشديد الإجراءات الأمنية حول فروعها في العيد

امال عبد السلام 27 يوليو 2014 12:52

اصدر البنك المركزي تعليماته للبنوك بزيادة الإجراءات الأمنية حول فروعها بالقاهرة والمحافظات خلال إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك لمواجهة أي محاولات للسطو أو السرقة أو تداعيات سلبية لأي أحداث عنف قد تقع بالقرب من فروع البنوك .

وطالب إدارات الأمن بالبنوك برفع درجة الاستنفار الأمني من خلال زيادة أفراد الأمن بالفروع، والتأكد من هوية العملاء المترددين على الفروع اليوم الأحد، وفي ظل ارتفاع درجة الزحام بالفروع، وأكد على ضرورة تشغيل أجهزة كاشف المعادن وكاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار لضمان احكام التغطية الأمنية .

واستعدت البنوك العاملة بالسوق لإجازة عيد الفطر المبارك بزيادة الإجراءات الأمنية حول فروعها بالقاهرة والمحافظات، وذلك لمواجهة أي تداعيات سلبية قد تقع وتنفيذا لتعليمات البنك المركزي .

وأكد سامي عثمان مسئول قطاع الأمن بأحد البنوك الخاصة أن إدارات الأمن بالبنوك حرصت عل اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة حول فروعها بالقاهرة والمحافظات، وذلك تحسبا لأي أحداث غير متوقعة تحدث أثناء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأضاف أنه قد تم زيادة أفراد الأمن بالفروع، كما حرصت إدارات الأمن على تواجد هؤلاء الأفراد على مدار 24 ساعة وخلال الإجازة، وذلك بالإضافة إلى تأمين مداخل ومخارج البنوك أثناء وقت العمل والتأكد من هوية العملاء المترددين على الفرع، تشغيل أجهزة المراقبة والإنذار وكاشف المعادن .

وأشار إلى وجود غرفة تحكم ومراقبة تتابع العملة الأمنية بالفروع على مدار 24 ساعة لضمان سرعة التحرك للفرع عند وقوع أي مشكلات.

اقرأ أيضا:

المركزي : تغذية 6488 ماكينة صرف لمواجهة زيادة السحب في العيد

البنك المركزي يعطِّل العمل بالبنوك ثلاثة أيام

توقعات بتثبيت أسعار الفائدة خلال اجتماع البنك المركزي الخميس المقبل

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان