رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.. مجلس الوزراء يجتمع بـ7 وزراء لحل مشاكل المستثمرين

بالصور.. مجلس الوزراء يجتمع بـ7 وزراء لحل مشاكل المستثمرين

اقتصاد

المهندس ابراهيم محلب أثناء الاجتماع مع الوزراء

بالصور.. مجلس الوزراء يجتمع بـ7 وزراء لحل مشاكل المستثمرين

خاص مصر العربية 21 يوليو 2014 12:26

عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مساء أمس اجتماعًا بشأن الصعوبات التي تواجه بعض المستثمرين في مصر، بحضور كل من وزراء التنمية المحلية، والإسكان، والعدل، والتعاون الدولي، والزراعة، والنقل، والاستثمار، بالإضافة إلى محافظي القاهرة، والإسكندرية.

 

ويأتي هذا الاجتماع في إطار متابعة تنفيذ التوصيات التي تهدف إلى إزالة كافة الصعوبات التي تواجه المستثمرين، والانتهاء من إتمام إجراءات التسويات الخاصة بالشركات الاستثمارية بطرق ودية طبقًا للقانون وبما يحفظ حقوق كل من الدولة والمستثمرين .

 

وخلال الاجتماع، أكد وزراء " target="_blank">رئيس الوزراء أن الدولة بكل أجهزتها تعمل على إزالة الصعوبات التي تواجه المستثمرين العرب والأجانب واتخاذ الإجراءات التي تضمن الإصلاح الاقتصادي والتشريعي لتوفير مناخ جاذب ومحفّز للاستثمار في مصر، وبما يساعد في زيادة حجم الاستثمارات بكافة المجالات.

 

كما أشار وزراء " target="_blank">رئيس الوزراء إلى أن الإجراءات الإصلاحية تعطي رسالة قوية على أن مصر بما فيها من إمكانيات وثروات سوف تكون منطقة جاذبة لمزيد من الاستثمارات، وأن الاهتمام بقطاع الاستثمار من أهم أولويات الحكومة لما له من دور كبير في دفع التنمية في كافة قطاعات الدولة، وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان