رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

اللمحة الإحصائية مصر 2013 إصدار جديد للمركزي للإحصاء

اللمحة الإحصائية مصر 2013 إصدار جديد للمركزي للإحصاء

ا.ش.ا 30 مايو 2013 12:04

الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاءأعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن إصداره الجديد من كتيب " اللمحة الإحصائية مصر 2013 " والذي يتاح على الموقع الألكتروني للجهاز لكافة المستخدمين إعتبارا من يوم السبت الموافق الأول من يونيو المقبل.

 

وأوضح اللواء أبوبكر الجندي رئيس الجهاز - في بيان له اليوم - أن الإصدار الجديد يتضمن أحدث المؤشرات والمعدلات من إلإحصاءات الديموجرافية التي تغطي الإحصاءات السكانية والمواليد والوفيات والزواج والطلاق والإحصاءات الإجتماعية التي تغطي إحصاءات التعليم قبل الجامعي / التعليم الجامعي والمؤشرات الصحية والإحصاءات الثقافية والنشاط الفني والإحصاءات الإقتصادية التي تغطي إحصاءات التجارة الخارجية والمالية والإحصاء الصناعي وإحصاءات النقل والإتصالات وكذا إحصاءات السياحة والبيئة.


وأضاف الجندي أن الكتيب يتميز بالإصدار بما يتضمنه لأحدث البيانات والمعلومات المتوفرة بالجهاز والجهات المعنية الأخرى خلال عامي 2011-2012 والتي تعطي صورة معبرة ومعلومات إحصائية تعكس التغيرات التى طرأت على قطاعات الدولة وتظهر الفروق بشكل مبسط على مستوى إجمالي وتوفر إصدار إحصائي مختصر يحقق سهولة وسرعة إستخراج المعلومات والبيانات.


وأشار إلى أنه بإتاحة هذا الإصدار يأمل فى توفير إحتياجات مستخدمى البيانات من متخذى القرار والباحثين والأفراد والمؤسسات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان