رئيس التحرير: عادل صبري 08:48 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الدنمارك ترفع حظر السفر عن شرم الشيخ

الدنمارك ترفع حظر السفر عن شرم الشيخ

اقتصاد

مدينة شرم الشيخ

الدنمارك ترفع حظر السفر عن شرم الشيخ

شيرين محمد 18 يوليو 2014 11:30

أعلنت وزارة السياحة أن الخارجية الدنماركية قامت بتعديل تحذيرات السفر الخاصة بمصر تعديلا إيجابيًا حيث أصبح متاحًا السفر إلى كل من شرم الشيخ والقاهرة والإسكندرية، بالإضافة إلى المناطق التي لم يكن يشملها الحظر من قبل والتي تشمل البحر الأحمر وجنوب مصر والرحلات النيلية إلى "أبو سمبل”.

ومن جانبه أعرب وزير السياحة هشام زعزوع عن تفائله بشأن قيام السلطات الدنماركية، والألمانية ، والإيطالية، برفع تحذيرات السفر إلى شرم الشيخ في فترات متقاربة، مؤكدا أنه يأمل أن تحذو باقي دول الاتحاد الأوروبي حذو الدنمارك، وألمانيا وإيطاليا، وأن تقوم بإلغاء تحذيرات السفر إلى شرم الشيخ في أقرب وقت خاصة في ظل بوادر استقرار أمني وسياسي.


 

وأشار زعزوع إلى أن العلاقات المصرية الدنماركية تمتاز بالعراقة، وفي تحسن ملحوظ ليس في مجال السياحة فحسب بل تمتد إلى مجالات الصحة والثقافة وتكنولوجيا المعلومات ودعم الطاقة المتجددة من خلال مشروعات الطاقة بالريح بالزعفرانة ، مشيرًا إلى أن مصر دولة مفضلة للدنماركيين خاصة في الشتاء .

يذكر أن المكتب السياحي المصري باستكهولم يشارك بفاعلية في الأحداث والمناسبات السياحية بالدنمارك ترويجا للمقصد السياحي المصري ، فقد شارك المكتب السياحي المصري باستكهولم في المعرض السياحي الدنماركي "أجازة للجميع لعام 2014 " الذي عقد في الفترة من 21-23 فبراير 2014.

      

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان