رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

القابضة للصناعات الغذائية تبدأ في توريد المقررات التموينية

القابضة للصناعات الغذائية تبدأ في توريد المقررات التموينية

اقتصاد

الدكتور خالد حنفى وزير التموين

بعد إلغاء المناقصات..

القابضة للصناعات الغذائية تبدأ في توريد المقررات التموينية

محمد موافى 16 يوليو 2014 11:45

قال محمود عبد العزيز، وكيل وزارة التموين وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية إن الشركة القابضة خلال الفترة المقبلة ستصبح هي الجهة الوحيدة المنوطة بتوريد مقررات السلع التموينية إلى الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة للوزارة خاصة بعد إلغاء المناقصات التي كانت تقوم بها هيئة السلع التموينية .

 

وأضاف لمصر العربية أن الشركة القابضة بجميع المصانع الموجودة بها والتابعة لها بدأ بالفعل منذ أيام في توريد كميات كبيرة من منتجاتها إلى الوزارة وتنوعت المنتجات ما بين زيت وسكر وأرز وصلصلة ومسحوق غسيل وغيرها لتبدأ هيئة السلع في توريدها إلى بقالين التموين، تمهيدا لصرف الحصص للمواطنين .

 

وأكد أن الوزارة قامت منذ 4 أيام في توريد مقررات السلع إلى البقالين التموينين حتى الآن، مشيرًا إلى أن عدد السلع التي وصلت إلى المواطنين تنوعت ما بين 9 و12 و15 سلعة في بعض الأماكن ومعظمها لدى المجمعات الاستهلاكية التي تحتوى على فرع لصرف المقررات التموينية.

 

وتابع : ”البقالين لا يقوم بإجبار المواطنين على شراء سلع إضافية من السلع المعلن عنها، مؤكدًا أن ما يتم الآن هو عملية إغراء للمستهلك من أجل شراء الكثير من السلع بأسعار منخفضة" .

 

يذكر أن وزير التموين الدكتور خالد حنفي قد أعلن عن استراتيجية جديدة لتوزيع السلع التموينية للمواطن تضمن تحديد15 جنيها دعم الفرد الواحد في الأسرة .

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان