رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اتحاد العمال : انتهينا من جمع 5 ملايين جنيه لدعم الاقتصاد

 اتحاد العمال : انتهينا من جمع 5 ملايين جنيه لدعم الاقتصاد

اقتصاد

جمال عقبى أمين صندوق اتحاد العمال

اتحاد العمال : انتهينا من جمع 5 ملايين جنيه لدعم الاقتصاد

يوسف ابراهيم 16 يوليو 2014 11:01


قال جمال عقبى أمين الصندوق بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر إن الاتحاد انتهى من جمع 5 ملايين جنيه، قيمة تبرعات النقابات العمالية ال 24 التابعة للاتحاد، وذلك لصالح حساب "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصري .

وأضاف عقبى في تصريحات صحفية له اليوم أن مجلس إدارة الاتحاد سيقوم بإيداع المبلغ في الحساب البنكي الأسبوع المقبل، موضحا أنهم دعوا العمال للتبرع بأجر يوم من راتبهم الشهري لمدة سنة لصالح الصندوق.

وأوضح عقبى أن قيادات الاتحاد بدأت التجهيز لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على القوائم والمقاعد الفردي لضمان تمثيل أكبر للعمال في مجلس النواب، وسن قوانين وتشريعات تحمى حقوقهم وتضع حد للمشاكل التي يعانون منها منذ سنوات.

وقال عقبى أن مجلس إدارة الاتحاد أوشك على الانتهاء من قائمة أعضائه التي سيخوض بها الانتخابات ويأتي على رأسها ترشح جبالي المراغي رئيس الاتحاد في الصعيد "سوهاج" ومجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد في حلوان وترشيحي لخوض الانتخابات بمحافظة الجيزة بدائرة الحوامدية، بالإضافة لكلّ من سحر عثمان سكرتيرة المرأة وخالد عيش نائب رئيس الاتحاد .

وأشار عقبى الى أن الاتحاد لم يحسم حتى الآن قراره بخوض الانتخابات على أي من القوائم الحزبية المطروحة عليه، مضيفًا أن خوض الانتخابات على قائمة تحالف عمرو موسى هي الأقرب .

اقرأ أيضا:

اتحاد العمال: لن نصرف مليمًا على المرشحين للبرلمان

قيادات عمالية : قانون العمل الجديد مشوه ويسمح بفصل العمال تعسفيا

العمال يعلنون 3 إجراءات لدعم الدولة وإنقاذ الاقتصاد

اتحاد العمال يدشّن شعبة لرعاية الباعة الجائلين

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان