رئيس التحرير: عادل صبري 04:24 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

شركة ترافيجورا النفطية تعرض تنفيذ 5 مشروعات بمصر

شركة ترافيجورا النفطية تعرض تنفيذ 5 مشروعات بمصر

اقتصاد

لقاء رئيس الوزراء برئيس الشركة

شركة ترافيجورا النفطية تعرض تنفيذ 5 مشروعات بمصر

خاص - مصر العربية 15 يوليو 2014 12:48

عرضت شركة ترافيجورا النفطية العالمية اليوم استعدادها لتنفيذ 5 مشروعات مختلفة في مجالات الطاقة والبترول بمصر، وذلك خلال لقاء لرئيس الشركة بالمهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء.


وتعمل شركة ترافيجورا العالمية في مجال تجارة وتداول المنتجات البترولية والغاز الطبيعي وخامات التعدين، وقد حضر لقاء رئيس الوزراء ورئيس الشركة، وزير البترول والثروة المعدنية.
 

وخلال اللقاء، أوضح المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء أن خطوات الإصلاح الاقتصادي وضبط التشريعات وتحقيق الاستقرار الأمني من شأنها خلق بيئة استثمارية جاذبة، مضيفًا أن الحكومة جادة في البحث عن مصادر جديدة ومتجددة للطاقة والتوسع في استخدامات الطاقة الشمسية والرياح لحل أزمة الطاقة والكهرباء.
 

من جانبه، أشار رئيس الشركة إلى أن لديها مقترحات للتعاون المشترك مع وزارة البترول المصرية، من أبرزها تنفيذ 5 مشروعات هي تطوير البنية التحتية لاستقبال وتخزين المنتجات البترولية وتوريدها بشروط ميسرة من خلال المناقصات المطروحة، وتطوير البنية التحتية لاستخدام الفحم واستيراده.
 

إضافة إلى إنشاء شركة مشتركة في مجال تموين السفن، وتوريد الغاز المسال للوفاء باحتياجات السوق المحلي بشروط ميسرة من خلال المناقصات المطروحة، يضاف إلى ذلك وضع برامج لتدريب الشباب العاملين في مجال البترول على أنشطة التسويق والنقل والتوزيع للمنتجات البترولية والغاز المسال
.

 كما قدم رئيس الشركة عرضًا تناول حجم أعمالها في مصر وأنشطتها وتعاملاتها مع وزارة البترول خلال السنوات الماضية، موضحًا خلال اللقاء أن القرارات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة لتحقيق الإصلاح الاقتصادي سوف تشكل حافزًا للشركة نحو توسيع نشاطها وضخ استثمارات جديدة في السوق المصري
.

اقرأ أيضا:

البترول-تهديد-يحوّل-السويس-لكتلة-نار">شركات البترول.. تهديد يحول السويس لكتلة نار

فيديو.. مسؤول موقف: زيادة الأجرة مش هتعوض ارتفاع سعر البنزين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان