رئيس التحرير: عادل صبري 09:15 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اتحاد العمال: لن نصرف مليمًا على المرشحين للبرلمان

اتحاد العمال: لن نصرف مليمًا على المرشحين للبرلمان

اقتصاد

جمال عقبى أمين صندوق اتحاد العمال

اتحاد العمال: لن نصرف مليمًا على المرشحين للبرلمان

يوسف ابراهيم 14 يوليو 2014 12:40

بدأ اتحاد العمال الترتيب لحملات دعم مرشحيه فى الانتخابات البرلمانية القادمة من خلال جولات فى الشركات والمصانع وحشد العمال للتصويت للمرشحين.

وقال جمال عبدالناصر عقبى أمين صندوق اتحاد العمال فى تصريحات خاصة إن دعم المرشحين العماليين فى الانتخابات البرلمانية يقتصر فقط على مساندتهم معنويا على أن تقوم كل نقابة عمالية بحث العمال التابعين لقطاعاتها بالتواصل مع المرشح ومساندته فى المؤتمرات بجانب التصويت على لصالحهم فى الانتخابات المقبلة.

وحول توجيه مبالغ مالية من صندوق اتحاد العمال والنقابات العمالية للصرف على المرشحين فى الانتخابات أشار عقبى إلى أن الاتحاد لن يصرف مليما واحدا على المرشحين فى الانتخابات المقبلة حتى لايحاسبنا الجهاز المركزى للمحاسبات يعتبر هذه مخالفات مالية بالاتحاد.

وأضاف: هناك إجراءات عديدة من قبل الاتحاد والنقابات العمالية لضمان حصولنا على أكبر عدد من المقاعد فى البرلمان وتشمل هذه الإجراءات خططا للتحرك فى المحافظات المختلفة وعقدت مؤتمرات جماهيرية فى التجمعات والمناطق العمالية من أجل تعريف العمال بالمرشحين العماليين فى الانتخابات البرلمانية .

ولفت إلى أن الاتحاد سوف يقوم أيضا بفتح جميع المقرات سواء فى النقابات الفرعية أو الاتحادات المحلية التابعة له فى المحافظات موضحا أن الاتحاد سوف يبذل جهدا واسعا لضمان وصول المرشحين للبرلمان من أجل الدفاع عن قضايا العمال وخاصة فى التشريعات، ومنها قانون العمل وقانون التأمينات الاجتماعية وقانون التأمين الصحى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان