رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

الموارد المائية تنفذ مشروع لتنمية قدرات قطاع التدريب بتكلفة 7,1 مليار يورو

الموارد المائية تنفذ مشروع لتنمية قدرات قطاع التدريب بتكلفة 7,1 مليار يورو

ا.ش.ا 23 مايو 2013 10:03

الدكتور محمد بهاء الدين وزير <a class=الموارد المائية والرى" src="/images/news/Mostafa/dvcxvcxvxc.jpg" style="width: 500px; height: 310px;" />

تلقى الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموراد المائية والرى تقريرا مفصلا حول تقدم سير العمل بمشروع تنمية قدرات قطاع التدريب فى مجال تكنولوجيا التعلم والذي يجري تنفيذه خلال الفترة من 2011 وحتى 2015 بالتنسيق بين قطاع التدريب وهيئة التعاون الدولي الهولندية بتمويل قدره 1،7 مليون يورو.


ويهدف هذا المشروع إلى تنمية قدرات قطاع تدريب الموارد المائية والرى وزيادة كفاءة المتخصصين والعاملين بالقطاع من أجل تقديم تدريب عالى الجودة للموارد البشرية بقطاع المياه على مستوى الجمهورية.


وأوضح المهندس عاطف الكاشف رئيس قطاع المركز الإقليمي للتدريب والدراسات المائية أن المشروع يأتي فى إطار حرص الوزراة على تنمية قدرات العاملين والمتعاملين معها فى مجال الموراد المائية حيث يتضمن إنشاء وتصميم موقع على شبكة الانترنت للتعلم عن بعد طبقا لأحدث ما وصلت له التكنولوجيا المعلوماتية.


ويأتى هذا المشروع تأكيدا على رؤية وأهداف واستراتيجية قطاع التدريب في مجال النمو والتعلم المستمر وتمويل الانشطة المختلفة للقطاع وجودة الخدمات المقدمة وفقا لإحتياجات المتعاملين مع القطاع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان