رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 مساءً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

14 مرشح يتنافسون على 5 مقاعد لعضوية مجلس إدارة البورصة

14 مرشح يتنافسون على 5 مقاعد لعضوية مجلس إدارة البورصة

أ.ش.أ 17 مايو 2013 10:57

أعلنت البورصة المصرية أن القائمة النهائية للمترشحين لعضوية مجلس إدارتها بلغت 14 مرشحا للانتخابات التي ستجري يوم 16 يونيو المقبل لاختيار 5أعضاء جدد للسنوات الأربع المقبلة.


وقال رئيس البورصة الدكتور محمد عمران - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن لجنة الانتخابات التي يرأسها مستشار من مجلس الدولة ستبدأ الاسبوع المقبل دراسة ملفات المتقدمين للتأكد من استيفائهم شروط الترشح تمهيدا لاستبعاد من لا تنطبق عليه الشروط.


وذكرت البورصة، في بيان لها اليوم الجمعة، أن المترشحين من بينهم 4 مرشحين عن الشركات المقيدة منهم 2 مرشحين عن الشركات المقيدة بالسوق الرئيسي و2 مرشحين عن الشركات الصغيرة والمتوسطة، و10 مرشحين عن الشركات العاملة في الأوراق المالية "سمسرة وصناديق".


وشملت قائمة المرشحين عن الشركات المقيدة أسماء كل من منصور فيصل سعيد البربرى رئيس مجلس إدارة شركة بي.آي.جي للتجارة والاستثمار مرشحا لمقعد الشركات المقيدة (المتوسطة والصغيرة)، ومحمد سعيد محمد كامل العضو المنتدب لشركة القاهرة للاستثمارات والتنمية مرشحا لمقعد الشركات المقيدة "المتوسطة والصغيرة".


كما شملت القائمة أشرف محمود إبراهيم محمد العضو المنتدب لشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية مرشحا لمقعد الشركات المقيدة، وهاشم السيد هاشم دسوقي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المصريين للاسكان والتنمية والتعمير مرشحا لمقعد الشركات المقيدة.


وضمت قائمة المرشحين عن الشركات العاملة في الأوراق المالية أسماء كل من علاء الدين حسونة محمود سبع رئيس مجلس إدارة شركة بلتون لإدارة صناديق الاستثمار، ومحسن عادل حلمي إبراهيم العضو المنتدب لشركة بايونيرز لصناديق الاستثمار، ومحمود مصطفى شعبان بدوى رئيس مجلس إدارة شركة الجذور لتداول الأوراق المالية، وشوكت عبد العزيز عبد الجليل المراغي العضو المنتدب لشركة إتش سي لتداول الأوراق المالية.


كما ضمت القائمة سيف الدين عوني عبد العزيز يوسف بصفته العضو المنتدب لشركة وديان للسمسرة في الأوراق المالية، ورانيا يعقوب حبيب فرج رئيس مجلس إدارة شركة ثري واي لتداول الأوراق المالية، وأحمد عادل عطية السيد رئيس مجلس إدارة شركة بريميير لتداول الأوراق المالية، ومصطفى محمد جمال الدين وهدان نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العمالقة لتداول الأوراق المالية، ومحسن جمال الدين زكى خلاف رئيس مجلس إدارة شركة وثيقة لتداول الأوراق المالية، وسليمان نظمى جرجس نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهرام للسمسرة في الأوراق المالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان