رئيس التحرير: عادل صبري 06:21 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إلغاء مؤتمر صحفي لوزير الإستثمار بالبورصة لعدم حضور الصحفيين

إلغاء مؤتمر صحفي لوزير الإستثمار بالبورصة لعدم حضور الصحفيين

ا.ش.ا 16 مايو 2013 09:31

اضطر وزير الاستثمار الجديد يحي حامد إلى إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده بمقر البورصة صباح اليوم وذلك بسبب عدم حضور الصحفيين.



وقالت مصادر بالبورصة إنهم فوجئوا بعد منتصف ليل أمس بطلب من وزير الاستثمار لعقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم لإعلان تفاصيل ملف التصالح مع رجال الأعمال، مشيرة إلى أنهم أبلغوا الصحفيين في تمام الثامنة من صباح اليوم بعقد المؤتمر الطارئ.

 


وأضافت المصادر، أن إدارة البورصة فوجئت بحضور وزير الاستثمار إلى مقر البورصة مبكرا عن موعد المؤتمر وطلب عقده في تمام الساعة العاشرة صباحا، ما أحدث إرتباكا شديدا وأدى في النهاية إلى عدم حضور الصحفيين ما جعل الوزير يضطر إلى إلغاء المؤتمر.



وقال رئيس البورصة المصرية الدكتور محمد عمران إنه لم يستطع رفض طلب الوزير بعقد مؤتمر داخل مقر البورصة، لكنه في الوقت نفسه لايملك سلطة على الصحفيين.

 


وأبدى عمران إعتذاره للصحفيين، معلنا أنه سيتدارك الموقف بعقد مؤتمر صحفي خاص معهم في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر اليوم ، الا أن الصحفيين رفضوا ذلك وقرروا مغادرة المكان.

 


وكان الدكتور أشرف الشرقاوي رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية قد حضر مبكرا إلى مقر البورصة المصرية، لكنه فوجئ أيضا بأن وزير الاستثمار قد حضر ورحل قبل الموعد المحدد للمؤتمر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان